- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

صراخ شديد ووجع.. شاهد ماذا فعل محمد فؤاد في غسالة رامز نيفر إند

وقع الفنان المصري محمد فؤاد ضحية رابع حلقات برنامج المقالب «رامز نيفر إند» الذي يقدمه مواطنه النجم رامز جلال ويذاع على فضائية mbc  مصر.

أخبار ذات صلة


وخلال تقديمه قال رامز خلال مغنيا لفؤاد: «الفؤش الحقيقي وقع في طريقي.. ناوي أجيب من الآخر وهانعمل مساخر.. هو ده .. أيوه ده.. هو ده .. الفؤش الحقيقي».

رامز نيفر إند

فيديو.. رعب وصراخ ياسمين عز في رامز نيفر إند

وأضاف أن فيلم إسماعيلية رايح جاي يعتبر من كلاسيكيات السينما المصرية، معقبا: «كفاية أغنية كامننا».

وسخر رامز من محمد فؤاد قائلاَ: «لغز كبير وله فضل على ناس كتير، الجمهور بيقولك سيب الرز وانسى المكرونة»، مضيفا «ملمع شعره بورنيش جزم.. وبيمارس رياضة الكفتة».


وهاجم أحد الثيران محمد فؤاد خلال تواجده في المطعم، ليتم دفعه داخل «الغسالة» وسط انفعال وألفاظ خارجة على الهواء من الأخير بشكل كبير خلال دفعه داخل «الغسالة».


ويبدو أن رامز جلال، قد قرر أن يقدم هذا العام مقلب يجمع بين الرعب والتشويق، حيث كشف البرومو العديد عن الكثير من المفاجآت وظهر النجوم والنجمات وهم يصرخون بشده من خطورة المقلب.

شاهد رد فعل أحمد السقا بعد كشف المقلب في رامز نيفر إند

وكشف البرومو أيضًا أبرز الضحايا في البرنامج ومنهم أحمد السقا، محمد رمضان، رضا عبد العال، إمام عاشور لاعب ميتلاند الدنماركي، محمود كهربا، هنادي مهنا، مصطفى كامل، محمد فراج، مصطفى يونس، غادة إبراهيم، شيماء سيف، رنا رئيس، محمد ثروت، أحمد حاتم، أمير عيد، ميلا الزهراني.


وعلق رامز جلال، على «البرومو» الدعائي كاتباً: «بسم الله توكلنا على الله واللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى اله وصاحبه وسلم، والستر والتيسير من الله وربنا يتمها علي خير ويكملها بالستر».

رامز نيفر إند

رامز جلال عن محمد رمضان في رامز نيفر إند.. هقضى على الأسطورة.. فيديو

ويُعرض برنامج رامز جلال الجديد في رمضان المقبل 2023 «رامز نيفر إند» بعد الإفطار مباشرة، وتحديدا في تمام الساعة 6 مساء بتوقيت مصر، و7 بتوقيت مكة المكرمة.

نون القاهرة

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى