- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. رعب وصراخ ياسمين عز في رامز نيفر إند

وقعت الإعلامية المصرية، ياسمين عز ضحية الحلقة الثالثة من برنامج المقالب «رامز نيفر إند»، الذي يقدمه مواطنها الفنان رامز جلال والمذاع عبر فضائيةmbc مصر.


وسخر رامز جلال من ياسمين عز خلال الحلقة قائلا: ياسمين لابسة بدلة من العصر البيزنطي، ونضارتها عايزة مساحات.

شاهد رد فعل أحمد السقا بعد كشف المقلب في رامز نيفر إند

وأضاف جلال «11 سنة وأنا معاكم، وإتحملت طريق النقد وأشواكه، جيالنا النهاردة مزة عملت لنفسها نظرية اتسهتني واتنحنحي هاتنجحي».


وأضاف «المزة المسهتنة والمذيعة المستهبلة صاحبة الصوت الشتوي اللي رفعت علم الذكورة ورجعت الراجل في الصورة، معانا النهاردة عروسة مولد خربت نص بيوت مصر وخلت الرجالة تمردت على ستاتها، ومين اللي هايقول لجوزها يا استاذ، رونالدو مين اللي يتفرج عليكي ورضا عبدالعال ميعرفكيش، معانا المزة المسهتنة ياسمين عز».


ويقع عدد كبير من مشاهير الفن وكرة القدم منهم نقيب المهن الموسيقية مصطفى كامل، محمد فراج، بسنت شوقي، شيماء سيف، نسرين أمين، هنادي مهنا، إيمان العاصي، وفاء عامر، محمد فؤاد، أمير عيد، أحمد حاتم، غادة إبراهيم، هنادي مهنا.


برنامج رامز جلال 2023، يتكون من مقلبين، حيث يستدرج الفنان رامز جلال، ضيوفه في برنامج «رامز نيفر إند»، عن طريق وهمهم أن يذهبون لافتتاح إحدى المطاعم الكبرى، وحينما يذهب الضيف إلى هناك يتعرض لمضايقات من قبل العاملين في المطعم مثل إلقاء الطعام في وجوههم .

رامز نيفر إند

رامز جلال عن محمد رمضان في رامز نيفر إند.. هقضى على الأسطورة.. فيديو

أما المقلب الثاني فيأتي كالتالي، دعوة الضحية إلى مطعم طائر وأثناء تواجده على ارتفاع عال، يحدث المقلب الآخر، ويبدو أنه يتم إيهام الضحية بأن هناك عطلًا في الآلة، وبعدها يدخل الضيف في حالة فزع وخوف شديد مع كثرة اهتزاز المطعم.

نون القاهرة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى