- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

فيديو.. السيسي يؤكد سعى مصر للانتهاء من مراحل مشروع حياة كريمة بالريف

أكد الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، اليوم الخميس، على سعى مصر للانتهاء من المراحل الثلاثة للمشروع القومي «حياة كريمة»، في مختلف القرى بالريف.

وأعرب السيسي خلال تفقده لقرية أم دومة إحدى قرى حياة كريمة بمركز طما بمحافظة سوهاج، اليوم الخميس، عن تقديره وشكره لجهود القائمين على المشروع القومي، مؤكدًا سعادته بلقائهم والجهد المبذول بالمشروع.

السيسي

السيسي يوجه باستمرار العمل على صياغة المنظومة الضريبية لتحقيق العدالة ومنع التلاعب

وأضاف: «دي أول مرحلة، لسة المرحلة الثانية والثالثة، عهدنا مع الناس في ريف مصر كله، أننا نعمل الـ3 مراحل بيكم وكل من يتطوع ومن يعمل معكم».

واستطرد الرئيس المصري قائلا: «نوجه الشكر والتحية لكم، أنتم بتعملوا حاجة جميلة أوي لبلدنا وأهلنا اللي معندهمش أمل قبل كده، ونسعى إننا نخلص المراحل بفضل الله وجهدكم».

قناة السويس

السيسي يوجه بالاستمرار في تنفيذ استراتيجية تطوير قناة السويس لتعزيز مكانتها المتفردة

وصرح المتحدث باسم رئاسة الجمهورية المصري، السفير بسام راضي، في وقت سابق من اليوم، بأن الرئيس السيسي، يتفقد قرية أم دومة بمركز طما أحد قري «حياة كريمة» بمحافظة سوهاج، كما يفتتح مستشفى سوهاج التعليمي، ويزور جامعة سوهاج الجديدة.

ويفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم، عددًا من المشروعات القومية والتنموية في محافظة سوهاج، من بينها: مستشفى جامعة سوهاج الجديدة، و5 مشروعات لمياه الشرب، ومجمع الصناعات الصغيرة والمتوسطة، ومشروعات الإسكان الاجتماعي.

نون القاهرة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى