- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

بعد غياب 3 سنوات.. نسمة محمود تعود بقوة للساحة الفنية

تعيش الفنانة المصرية نسمة محمود حالة من النشاط الفني هذا العام بعد غياب ثلاث سنوات عن الشاشة الصغيرة منذ أخر عمل لها في مسلسل «زودياك».

أخبار ذات صلة

وصرحت الفنانة نسمة محمود أنها انهت تصوير مشاهدها في مسلسل الإثارة بعنوان «يساوي صفر» والتي تجسد خلاله شخصية «مديحة» وهي بنت يتيمة تربيها «أم صافي» على النقيض من بنتها الشرعية «صافي» التي تركتها حتى اصيبت بالزهايمر.

سمية الخشاب

فيديو وصور.. فريق «أرواح خفية» يحتفل بعيد ميلاد سمية الخشاب تحت الأمطار

وأضافت الفنانة المصرية، أن أبرز مشاهدها في حلقات مسلسل «يساوي صفر» مع الفنانين: فريال يوسف، عبد الرحيم حسن، عفاف رشاد، وعبير فاروق.

وفي سياق متصل أعلنت نسمة عن بدء تصوير دورها في مسلسل التشويق الجديد «أرواح خفية» في دور جديد عليها وهي ست مجذوبة شريرة المظهر، يخاف منها كل فريق العمل لكننا في النهاية كمشاهدين سنكتشف حقيقتها ودورها في توريط أو انقاذ الأبطال في رحلتهم.

صور.. صناع مسلسل «يساوي صفر» يحتفلون بانتهاء التصوير

وأشارت نسمة إلى أن معظم مشاهد مسلسل «أرواح خفية» ستكون بصحبة الفنانين: سمية الخشاب، نضال الشافعي، منذر رياحنة، ونهلة سلامة.

سمية الخشاب

صور.. سمية الخشاب تبدأ تصوير أحدث أعمالها التلفزيونية «أرواح خفية»

الجدير بالذكر ان الفنانة نسمة محمود قد اتجهت مؤخرا لتقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج إنساني اجتماعي بعنوان «نسمة حياة» والذي عرض في رمضان الماضي وتجهز حاليا للموسم الثاني منه ليظهر بصورة مختلفة ومواضيع تهم كل الناس.

نون القاهرة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى