- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

فيديو.. السيسي منفعلا: «لو ما عرفش أنا بعمل إيه ماقدرش أقف الوقفة دي»

انفعل الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي، خلال كلمته في ختام المؤتمر الاقتصادي مصر 2022، حيث قال «لو أنا مش عارف شغلي ماعرفش أقف الوقفة دي، لو ماعرفش أنا بعمل إيه، ماقدرش أقف الوقفة دي»، مضيفا أن «أي قطاع خد جهد من أول ما بدأ ولغاية دلوقتي ولغاية ما أمشي من هنا، جهد مش تنظير.. فكرة وحل المسألة».

تحدث الرئيس السيسي عن المعاشات، قائلا: «حد يطلع يقول زودوا المعاشات شوية.. الدكتور محيي خدوا 400 مليار.. هدفعهم 40 تريليون جنيه حتى عام 2052».

السيسي

بث مباشر.. السيسي يشهد الجلسة الختامية للمؤتمر الاقتصادي مصر 2022

وأضاف الرئيس السيسي: «لما جت القضية اللي رفعها الله يرحمه البدري فرغلي.. وقال خدتوا فلوس الغلابة والمعاشات.. نحل المسألة دي إزاي؟ مش كده يا دكتور معيط.. 400 مليار، حد قال لو قعدوا زي ما هما في البنوك طول المدة دي كانوا جابوا كام؟ تفتكروا الرقم كان يكفى؟».

 المؤتمر الاقتصادي مصر 2022

وانطلقت فعاليات المؤتمر الاقتصادي الذي تنظمه الحكومة المصرية يوم الأحد الماضي، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، وعدد من الوزراء والمسؤولين والخبراء ورجال الأعمال.

السيسي

السيسي: 2011 سبب الأزمات لأنها أتاحت الفرصة للإسلام السياسي للوصول للحكم «فيديو»

وامتدت فعاليات المؤتمر على مدار 3 أيام من الفترة 23 أكتوبر إلى 25 أكتوبر الجاري بعنوان «خارطة طريق لاقتصاد أكثر تنافسية».

السيسي

بث مباشر.. السيسي يشهد فعاليات المؤتمر الاقتصادي مصر 2022

ويستهدف المؤتمر بحث التحديات التي تواجه الاقتصاد المصري والحلول المقترحة للخروج بخارطة طريق للاقتصاد المصري خلال الفترة المقبلة.

نون القاهرة

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى