- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

تعرف على مواعيد مباريات اليوم الإثنين والقنوات الناقلة  

يشهد اليوم الإثنين عدة مباريات على مختلف ملاعب العالم، أبرزها لقاءات الجولة الثانية من الدوري المصري، والأسبوع الـ 13 في الدوري الإنجليزي الممتاز.

مباريات الدوري المصري اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي فريق غزل المحلة مع نظيره الإسماعيلي في تمام الساعة الثالثة عصرا بتوقيت القاهرة، الرابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة عبر قناة أون تايم سبورت 1.

غزل المحلة و الإسماعيلي

تقام مباراة الاتحاد السكندري ضد الداخلية في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 2.

أما فيوتشر فيلتقي المقاولون العرب في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أون تايم سبورت 1.

ليفربول

ليفربول ينوي التعاقد مع نجم جديد في الدوري المصري

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي اليوم والقنوات الناقلة

تنطلق مباراة وست هام يونايتد ضد بورنموث في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة beIN Sports 1HD Premium .

ساسولو وهيلاس فيرونا

مباريات الدوري الإيطالي اليوم والقنوات الناقلة

تقام مباراة ساسولو ضد هيلاس فيرونا في تمام الساعة التاسعة إلا الربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1 .

وتأتي مباراة كريمونيسي وسامبدوريا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة أبوظبي الرياضية بريميوم 1.

ليفربول

فيديو.. ليفربول يتغلب على وست هام بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

سيلتا فيجو وخيتافي

مواعيد مباريات الدوري الإسباني اليوم والقنوات الناقلة

يلتقي سيلتا فيجو وخيتافي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة على قناة  beIN Sports 1HD .

نون وكالات

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى