- أهم الأخباراخترنا لكنون لايت

منى بو سمرة أفضل شخصية إعلامية عربية

كرم مجلس وزراء الإعلام العرب الكاتبة الصحفية منى بو سمرة رئيس التحرير المسؤول لصحيفة «البيان»، بجائزة أفضل شخصية إعلامية عربية قدمت مبادرات صحفية تخدم أهداف التنمية المستدامة في المنطقة.

وأعربت منى بو سمرة عن فخرها واعتزازها بالتكريم العربي الذي شهده حفل عقد في القاهرة، تحت رعاية الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

وقالت: «تلقيت اليوم بفخر واعتزاز تكريماً عربياً من مجلس وزراء الإعلام العرب، بجائزة أفضل شخصية إعلامية عربية قدمت مبادرات صحفية تخدم أهداف التنمية المستدامة في المنطقة».

السيسي

السيسي يشدد على أن الكلمة من الإعلام أمانة ومسئولية كبيرة أمام الشعوب

وأضافت رئيس التحرير المسؤول لصحيفة «البيان»: “إنه وسام أعتز به، وأتقدم بالشكر لمجلس وزراء الإعلام العرب ورئيس المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، ولمصر العزيزة وشعبها على هذا التكريم».

ونوهت: «كوني المرأة الوحيدة من بين المكرمين كشخصية لا كمؤسسة، يدفعني وبكل الولاء والإخلاص، لأتقدم بالشكر لقيادة دولة الإمارات التي مكنت المرأة حتى نالت التكريم في كل الميادين، ورفعت اسم بلادها على منصات التكريم والتميز والتفوق».

الإمارات

الإمارات.. دائرة التعليم تطلق برنامج «خطوة» لابتعاث 6000 طالب وطالبة إلى أمريكا وكندا  

وأشارت منى بو سمرة إلى أن هذا الاختيار من قبل ممثلي الدول العربية في المجلس، تكليف ومسؤولية وتحفيز لتقديم مزيد من المبادرات، سيراً على النهج الذي تشربناه في بلد العطاء والخير دولة الإمارات.

وقالت: هذا التكريم ليس لشخصي فقط، بل لمؤسستي «مؤسسة دبي للإعلام» ولزملائي وفريق عملي المخلص، ونحن على الوعد والعهد بالمزيد من التميز والعطاء لكل ما هو خير لوطننا العربي.

نون القاهرة – أحمد عناني

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى