- أهم الأخبارالأخبار

رئيس وزراء الكويت يحذر من المساس بأمن الوطن

حذر نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الكويتي الشيخ محمد الخالد الصباح، من المساس بأمن الوطن والمواطن والمقيم، قائلا: “أمن المساجد والحسينيات وروادها من مسؤوليتنا”.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات العامة والاعلام الأمني في وزارة الداخلية، في بيان صحافي، مساء اليوم الجمعة، إن الخالد تفقد العمليات الأمنية الميدانية والتواجد بين إخوانهم وأبنائهم رجال الأمن وغيرهم من أجهزة الخدمات وفرق المتطوعين والمتطوعات.

وأشار الصباح إلى الموقف الوطني لأصحاب الحسينيات وروادها وتعاونهم والتزامهم بكافة التعليمات والإرشادات الأمنية التي أدرك الجميع أهميتها لتفويت الفرصة ضد كل من تسول له نفسه المساس بمرتادي الحسينيات.

وأعرب الصباح عن تقدير القيادة السياسية العليا وثنائها وتحياته الشخصية لكل القادة الميدانيين والضباط وضباط الصف والأفراد من مختلف قطاعات الشرطة إلى جانب العاملين في أجهزة الخدمات وفرق المتطوعين والمتطوعات.

وأكد الصباح أن عملهم يحظى بتقدير وثناء إخوانهم المواطنين والمقيمين وأن أهل الكويت يقدرون عطاءهم وتفانيهم بأداء الواجب ومتفهمين لطبيعة الإجراءات الأمنية والمرورية المتبعة وأن سلامة المواطنين والمقيمين أمانة لدى رجال الأمن.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى