- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. تفاصيل لقاء رامي جمال والمطرب النقّاش وهذا وعده له

أغرب المطرب والملحن المصري رامي جمال عن عزمه على تنفيذ وعده للشاب أحمد سالم، المعروف إعلاميًا بالمطرب النقاش، بالتعاون مع في طرح عدد من الأغاني.

وشارك رامي جمال جمهوره، عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات الأشهر عالميًا «إنستجرام»، مقطع فيديو يوثق اجتماعه مع أحمد سالم.

وعلق جمل على الفيديو قائلًا: أنا منورني النهاردة الفنان أحمد سالم، علشان الناس اللي كانت فاكرة إننا بنضيع وقت، مفيش وقت هيضيع. وأضاف: أنا لسه راجع من السعودية، وبأمر الله 3 أو 4 أيام وهنسمع أغاني من أهم ناس في مصر، عشان نختار أغنيتين واحدة أغنيها مع أحمد، وأغنية يغنيها لوحده، وبأمر الله وعدي له مش هيمنعني من تنفيذه غير إن عمري يخلص.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ramy Gamal (@ramygamalmusic)

وتابع: أحمد مضى مع شركة إدارة أعمال، لكن أنا مش عايز حاجة منه، وعمري ما هطلب منه يمضي عقد احتكار. ونصح رامي جمال أحمد سالم بتأجيل ظهوره في البرامج التليفزيونية إلى ما بعد طرح الأغاني التي يتعاونان فيها معا.

وكان أحمد سالم قد تصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد انتشار فيديو له أثناء غنائه «”بكرا يا حبيبي» للفنانة الجزائرية وردة، خلال عمله في طلاء المنازل، وزاد الأمر بعدما أعلن رامي جمال عن البحث عنه للتعاون معه بعض الأغاني.

نون وكالات

t   F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى