اخترنا لكنجوم وملاعب

نادي ليفربول يعلن توقيع شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي عن عقد شراكة عالمية جديدة مع هيئة موريشيوس للترويج السياحي ومجلس التنمية الاقتصادية في البلاد كشريك رسمي للسياحة والتنمية الاقتصادية للنادي.

أخبار ذات صلة

بدأت الشراكة بين الطرفين في يوليو 2020 ولكن تم تعليقها بشكل مؤقت بسبب جائحة فيروس كورونا، وبعد أن تم رفع قيود السفر الدولية، حرص الطرفان على إحياء الشراكة من جديد.

ستشهد الشراكة استفادة موريشيوس من قناة ليفربول الرسمية ووسائل التواصل الاجتماعي والتسويق في تعزيز الوجهة لتصبح وجهة سياحية عالمية رائدة ومركزًا تجاريًا لإفريقيا، باعتباره النادي الأكثر نجاحًا في كرة القدم الإنجليزية وواحدًا من أفضل فرق كرة القدم في العالم.

وتتمتع قناة ليفربول بقاعدة جماهيرية دولية ضخمة، إضافةً إلى ملايين المشجعين حول العالم.

بالإضافة إلى كونها واحدة من أفضل وجهات العطلات الفاخرة في العالم مع واحدة من أعلى معدلات الزوار العائدين، فإن موريشيوس هي أيضا واحدة من أكثر المواقع التجارية ملاءمةً للاستثمار في العالم. كانت الجزيرة مركزًا راسخًا للخدمات المصرفية والتمويل الدولي لمدة 20 عاما على الأقل وتخطط لتنمية هذه السمعة التجارية في جميع أنحاء العالم.

وقال أرفيند بوندهون مدير هيئة موريشيوس للترويج السياحي: «مع عودة الحياة السياحية هذا العام فإن موسم 2022-2023 هو فرصة مثالية لاستئناف شراكتنا مع قناة ليفربول الرسمية».

وتابع «نادي ليفربول هو أحد فرق كرة القدم الأكثر شهرةً ونجاحًا في العالم، وستكون هذه الشراكة ذات فائدة كبيرة لازدهار موريشيوس».

كما أضاف قائلاً: «أنا واثق أن تبعيات هذه الاتفاقية ستعود بالنفع على استثمار بلادنا وشركاتنا في السنوات المقبلة».

نون دبي

t   F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى