البرلمان العربي

وكيل الشيوخ يدعو المصريين للاصطفاف لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة

بعث المستشار بهاء أبو شقة وكيل أول مجلس الشيوخ المصري، برقية تهنئه إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي هنأ سيادته فيها والشعب المصري العظيم بمناسبة رأس السنة الهجرية، مؤكداً بأن في هذه الذكرى العطرة بداية لنصرة الحق، نستلهم فيها كل المعاني الإنسانية والمثابرة في مواجهة التحديات، وتجسدت فيها أروع معاني الصبر على الشدائد .

وأضاف أبو شقة بأن هذه المناسبة الدينية رسالة واضحة بأن الحق ينتصر على الشر والظلام، وتدعونا للإيمان الراسخ بأن مصر سننتصر في حرب التنمية والبناء وستصل إلى ما تصبوا إليه في الجمهورية العصرية الحديثة التي تسود فيها القيم وترفرف فيها رايات الحق، مؤكداً بأن الوطن لن ينسي، حجم التضحيات التي ترجمتها مواقف وطنية، تبناها الرئيس السيسي في أدق الظروف التاريخية التي مر بها الوطن، وبزغ فجر الأمل من جديد على وطننا الغالي، ووصل بالمصريين إلى بر الأمان.

وتابع المستشار بهاء أبو شقة بأن هجرة النبي صلى الله عليه وسلم، هجرة من الباطل إلى الحق وانتصارا للدفاع عن كل ما هو حق وكانت بداية وترسيخا بأن كلمه الله هي العليا، آملا في هذه الأيام أن يحفظ مصر والمصريين من كيد الحاقدين .

ودعي أبو شقة المصريين أن يكونوا صف واحد بكل قوه تأييداً للقيادة السياسية لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة الديمقراطية علي أسس من الحق والعدل .

نون القاهرة

t   F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى