- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

لهذا السبب.. موسيماني يُوجه انتقادًا إلى مدرب جنوب أفريقيا

وجّه بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، انتقادًا إلى مدرب منتخب جنوب أفريقيا الأول بسبب تصريحاته بشأن مستوى جناح المارد الأحمر، بيرسي تاو.

أخبار ذات صلة:

  1. دوري أبطال أفريقيا.. تعرّف على تاريخ المواجهات بين الأهلي والوداد

  2. الأهلي المصري يتلقى صدمة قبل لقاء الوداد المغربي بنهائي أبطال أفريقيا

  3. قبل المواجهة الحاسمة.. تعرّف على تاريخ مواجهات الأهلي المصري والرجاء

  4. بعد هدفه العالمي.. ليفربول يحتفي بالملك محمد صلاح على طريقته الخاصة

  5. بعد تألقه في مباراة أمس.. محمد صلاح يوجه رسالة مهمة لجماهير ليفربول

  6. قبل مواجهة الجابون.. اتحاد الكرة يعلن انضمام محمد صلاح لمنتخب الفراعنة

  7. بعد فوزه بجائزة لاعب الموسم.. شاهد ماذا قال محمد صلاح لجماهيره!

  8. تفاصيل اعتذار رئيس ليفربول بعد اضطراب دوري السوبر الأوروبي

  9. تفاصيل رسالة موسيماني إلى الأهلي بعد عام على توليه مديرا فنيا للفريق

وكشف موسيماني عن الأمر في تصريحات نقلتها شبكة «iDiskiTimes» الجنوب أفريقية، وقال: لقد نأيت بنفسي ولم أقل أي شيء عن هوجو بروس، لم أقل أي كلمة عنه.

وانضم بيرسي تاو في صيف العام الماضي قادمًا من برايتون في الدوري الإنجليزي مقابل 1.8 مليون يورو، ولكن عانى الجنوب أفريقي الدولي من سوء حظ بسبب الإصابات.

كما تابع: لا أريد أن أكون هذا الشخص السيئ، الذي لم يحقق النجاح مع منتخب جنوب إفريقيا ويبدأ الآن في انتقاد مدرب الأولاد، لا أحب أن أفعل ذلك أبدًا، لم انتقد أي مدرب للمنتخب في الفترة الماضية، لأنني كنت في مكانهم وأعلم ما يمرون به.

مدرب فاز بكأس أمم أفريقيا مع الكاميرون وأسطورة في بلجيكا

وأضاف: لقد قال بروس بعض الأشياء، أعلم أن بعض المدربين المحليين لم يكونوا سعداء بطريقته معهم، علاقاته بهم، الطريقة التي يتعامل بها معهم. خاصة تقارير الإصابات والتدريبات التي يحتاجون لها. وواصل تصريحاته: عندما كنت مدرب جنوب أفريقيا، كانت هناك رؤية لأين سنذهب. إلى أين نعتقد يجب أن يتجه في المستقبل، وما يجب أن يكون. لقد كنت أخوض الكثير من المباريات وأكتب التقارير وأقدمها لمدربي الأندية.

واستمر: قرأت أن رولاني موكوينا لم يكن سعيدًا بعودة اللاعبين مصابين ولا توجد تقارير، ماندلا نكازي أيضًا. إذا لم أكن مخطئًا، لذلك كان هناك الكثير من الأزمات بين الطرفين.

كما أكمل: لقد أبقيت نفسي بعيدًا، لكن عندما اشترينا بيرسي تاو، جاء لنا مصابًا من منتخب جنوب أفريقيا. لم أحصل على أي تقرير بشأن إصابته، أرد أن أعرف ماذا حدث، أين أصيب، صور الأشعة، نحن بحاجة إلى تعاون أكثر من ذلك، لم يكن هناك أي تقرير لكني لا أرغب في أن أثير هذا الأمر عبر الإعلام، احترمه. فهو مدرب فاز بكأس أمم أفريقيا مع الكاميرون وأسطورة في بلجيكا.

واختتم: لقد قال إن بيرسي تاو سيحتاج إلى 4 أشهر بعيدًا عن كرة القدم، ولكني قلت أريد أن يعود للمشاركة في المباريات الأسبوع المقبل، فماذا سأقول عنه؟ لكنه في النهاية مدرب منتخبنا ويجب أن ندعمه واعتقد أنه مستمر هنا لمدة 6 سنوات، لذلك دعونا نتحلى بالصبر.

نون وكالات

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى