- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. هدوء أعصاب بدر بانون في رامز موفي ستار

حل لاعب الكرة المغربي بدر بانون، والنادي الأهلي المصري، ضيفا على برنامج المقالب «رامز موفي ستار»، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام، والمُذاع عبر فضائية mbc مصر.

اقرأ أيضا:

  1. لاعب بالأهلي المصري.. تعرّف على ضيف «رامز موفي ستار» اليوم

  2. لن تصدق الرقم.. «رامز موفي ستار» يُحقق مشاهدات تاريخية عبر منصات التواصل

  3. هسجنك قريب.. رد فعل كوميدي لمحمد ثروت بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار

  4. شاهد رد فعل بيج رامي بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار

  5. فيديو.. رعب وصراخ سالم الدوسري في رامز موفي ستار

وسخر رامز جلال في بداية تقديمه لحلقة برنامجه من بدر بانون قائلا: «أيه الطول ده، رئيس محمية أبو فصادة داخل علينا.. شبه عسكري الشطرنج، دا مايعرفش فاندام، مايعرفش غير فان دايك».

وأضاف: «قصة شعر بدر بانون شبه عشة الحمام.. الطيور لازم تعشش فوق».


وقام نجم النادي الأهلي بدر بانون، بأداء إعلان ضمن المقلب مع النجم العالمي فان دام، قائلًا: «فان دام حل ليا أزمتي.. خدوا مني جزمتي».

فكرة البرنامج

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن. ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

مغامرات مثيرة

ودائما ينال برنامج الفنان رامز جلال إعجاب جمهوره ومُتابعيه في مصر والوطن العربي بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز. وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه، ويظهر في البرنامج النجم العالمي فان دام.

ومن ضحايا الحلقات: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد. مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وآخرون.

نون القاهرة

 

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدول

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى