- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. السولية يلقن رامز علقة سخنة بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار

لقن عمرو السولية، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر، الفنان رامز جلال علقة سخنة بعد اكتشاف المقلب، في حلقة اليوم الأربعاء، من برنامج «رامز موفي ستار»، المذاع على قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

  1. فيديو.. انهيار وصراخ عائشة بن أحمد في رامز موفي ستار

  2. فيديو.. صراخ وانهيار أحمد فتحي في رامز موفي ستار

  3. رد فعل صادم لـ غادة عادل بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار «فيديو»

  4. أبوس أيدك يا عم فان دام.. صراخ هستيري لمحمد أنور في رامز موفي ستار «فيديو»

  5. فيديو.. هدى المفتي تصاب بانهيار تام في رامز موفي ستار

وقدم رامز جلال ضيف برنامجه بمقدمة مدح في بطولات النادي الأهلي، قائلا: «بطولاته كترت وزادت وعدت المسموح»

وأصيب عمرو السولية بحالة من الذهول والفزع أثناء تنفيذ المقلب، والقيادة الجنونية وصرخ قائلا: «يخرب بيتك هنموت».


وهدد رامز السولية قائلا: «هوريك الدمار والنار والحريق» وحاول رامز امتصاص غضب السولية قائلا إنه أهلاوي، لكن السولية أمسك بحجر وكان على وشك ضرب رامز به، وبعدها أمسك به وأوقعه على الأرض في مشهد يذكرنا بالمصارعة الرومانية.


وعاتب السولية رامز قائلا: «أهلاوي وتعمل فيا كده، أومال لو زملكاوي تعمل إيه؟»، قبل أن يساعده على النهوض من الأرض ويحتضنه متقبلا المقلب بروح رياضية.

وردا على سؤال من الصديق الذي تتمنى رؤيته في المقلب؟ قال : «واحد وهيموت فيها، علي معلول».

فكرة البرنامج

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن. ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

مغامرات مثيرة

ودائما ينال برنامج الفنان رامز جلال إعجاب جمهوره ومُتابعيه في مصر والوطن العربي بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز. وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه، ويظهر في البرنامج النجم العالمي فان دام.

ومن ضحايا الحلقات: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد. مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وآخرون.

نون القاهرة

 

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدول

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى