- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. صراخ وانهيار أحمد فتحي في رامز موفي ستار

دخل الفنان المصري، أحمد فتحي في نوبة صراخ وهو يتعرض لأقوى درجات الرعب في حلقة اليوم من برنامج «رامز موفي ستار» الذي يقدمه الفنان رامز جلال بمشاركة النجم العالمي فان دام، والمذاع عبر قناة MBC مصر.

اقرأ أيضا:

  1. فيديو.. هدى المفتي تصاب بانهيار تام في رامز موفي ستار

  2. فيديو.. رد فعل كوميدي غير متوقع من عبد الله السدخان في رامز موفي ستار

  3. رد فعل صادم لـ غادة عادل بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار «فيديو»

  4. فيديو.. انهيار ورعب رانيا يوسف في رامز موفي ستار ورد غير متوقع

  5. أبوس أيدك يا عم فان دام.. صراخ هستيري لمحمد أنور في رامز موفي ستار «فيديو»

واستقبله رامز جلال بمقدمة ساخرة، حيث قال «معنا اليوم زميل من الوزن الثقيل، كرش البهجة وفخاد الضحك، أوعدك كرشك هيلظ».


وواصل رامز تعليقاته الساخرة بعد وصول أحمد فتحي قائلا: «نقيب الجزارين داخل علينا، حاكم جزيرة الفشة والممبار، جاي بشنطة حلاقين، وهو شايل الورد تحسن إنه اشترى كرنب للحاجة».

وخلال تواجده في غرفة التحضير والملابس، قام أحمد فتحي بأداء حركة راقصة فعلق رامز عليها : «هزة ولا صوفينار تعرف تجيبها، قطر الكرش 390 والسوة 180».


وتابع رامز بعد ارتداء أحمد فتحي ملابس التصوير: «كبير مبيضين النحاس، وشبه الآنسة حنفي بالباروكة، وعامل زي محاربين الزولو»، كما سخر رامز من تكرار طلب أحمد فتحي الذهاب للحمام 5 مرات.

وتوقفت عربة البرنامج وفيها أحمد فتحي والفنان رامز جلال على حافة الجسر في نهاية الحلقة، وبدأت تنزلق في اتجاه البحيرة حيث يوجد التمساح الضخم، ليبدأ أحمد فتحي في الصراخ قائلا «إلحقوني»، قبل أن ينطق بالشهادتين أمام ذلك الموقف المرعب، والثعبان الذي أخافه رامز به.

فكرة البرنامج

وتدور فكرة البرنامج هذا العام حول إقناع الضيف أو الضيفة بالمشاركة في فيلم أكشن. ويقوم فان دام بدور البطل الذي يواجه معهما هجوم سكان البحيرة.

ويتعرض الضيوف بعد ذلك لمطاردات سكان البحيرة بالدراجات وللعديد من الانفجارات والمواقف الصعبة خلال الهرب بالعربة، كما يخيفهم رامز جلال الذي يحل محل فان دام في الخفاء بثعبان، وفي النهاية تتوقف العربة على حافة جسر معدني معلق فوق بحيرة فيها تمساح مخيف.

مغامرات مثيرة

ودائما ينال برنامج الفنان رامز جلال إعجاب جمهوره ومُتابعيه في مصر والوطن العربي بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز. وينتمي البرنامج لنوعية برامج المقالب التي اعتاد رامز على تقديمها كل عام في شهر رمضان، وتم تصويره في العاصمة السعودية الرياض برعاية هيئة الترفيه، ويظهر في البرنامج النجم العالمي فان دام.

ومن ضحايا الحلقات: عمرو يوسف، درة، هنا الزاهد، أحمد فتحي، غادة عادل، عائشة بن أحمد. مايان السيد، بيج رامي، محمد محمود، سليمان عيد، حنان مطاوع، وآخرون.

نون القاهرة

 

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدول

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى