- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

رد فعل صادم لـ غادة عادل بعد اكتشاف مقلب رامز موفي ستار «فيديو»

دخلت الفنانة المصرية غادة عادل، في نوبة بكاء وصراخ شديدة بعد المراوغات الخطرة بسيارة برنامج المقالب«رامز موفي ستار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، ويشاركه فيه النجم العالمي فان دام.

اقرأ أيضًا:

  1. فيديو.. رامز جلال يسخر من غادة عادل في «رامز موفي ستار»

  2. مصر.. غادة عادل تخطف أنظار مُحبيها في أحدث جلسة تصوير «صور»

  3. ده تمساح يلا .. صراخ ورعب حمو بيكا في رامز موفي ستار «فيديو»

  4. فيديو.. صراخ وانهيار ياسمين صبري في رامز موفي ستار

  5. شكرًا لكل الناس.. هكذا علقت «هنا الزاهد» بعد التعافي من كورونا

وبعد اكتشاف مقلب الفنان رامز جلال، عرقلت غادة عادل رامز جلال واعتدت عليه بالضرب، موجهة نصيحة لأبنائها بالانتقام من رامز جلال بمجرد رؤيته.

رامز جلال يسخر من غادة عادل بهذه الكلمات

وقال رامز «نجمتنا النهارده تزوجت وهي في مرحلة المراهقة، وخلفت عيل في التاني، ورغم كده كانت محافظة على نفسها، لغاية ما دب خلاف فرق بينهم الاتنين».

وأضاف: «سينجل ماذر، النجم المطلقة، الأنثى اللي بـ100 رجل»، متهكمًا من إطلالتها: «مزة من مزز كوبا، فاتنة من فاتنات كوستاريكا».

وانتابت الفنانة غادة عادل حالة من الفزع والرعب بمجرد تطبيق مقلب رامز وبدأت الرحلة الجنونية ضمن أحداث المشهد الذي من المفترض أن يتم تصويره أمام فان دام. ويذاع على فضائية إم بي سي مصر.

واستضاف رامز جلال حديثًا ياسمين صبري وصابرين وحمو بيكا في برنامجه رامز موفي ستار.

وتم تصوير حلقات البرنامج في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية، بمشاركة من النجم العالمي فان دام. حيث يكون هناك أجواء من الإثارة والتشويق والرعب للضيوف خلال الحلقات.

كما شملت قائمة ضيوف برنامج رامز جلال الجديد في مجال الفن عدد من الأسماء ،هم ياسمين صبري. عمرو يوسف ، غادة عادل ، محمد أنور ، صابرين ، نجلاء بدر ، هدي المفتي ، تارا عماد ، سنتيا خليفة، وكل من نجمي الكوميديا سليمان عيد ومحمد محمود بالإضافة إلى الفنان السعودي الكبير عبد الله السدحان.

نون القاهرة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدول

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى