اقتصاد وبنوك

أول تطبيقات الهواتف الذكية لخدمات المياه والكهرباء في أبوظبي

أطلقت شركة أبوظبي للتوزيع أول تطبيق إلكتروني لها يعمل على الهواتف الذكية في خطوة تعزز من جهود الشركة لتطبيق استراتيجيتها الرقمية عبر التوجه نحو التطبيقات الإلكترونية الحديثة كافة ووسائل الحكومة الذكية.

وأعلنت الشركة عن التطبيق خلال مشاركتها مع هيئة مياه كهرباء أبوظبي ضمن منصة حكومة أبوظبي الإلكترونية في ” أسبوع جايتكس للتقنية ” 2015 في دورته الخامسة والثلاثين والذي يقام في مركز دبي التجاري العالمي خلال الفترة من / 18 / إلى/ 22 / من شهر أكتوبر الجاري .

وقال سعيد السويدي المدير العام للشركة بالإنابة، إن ادخال هذا التطبيق جاء ضمن جهود الشركة لتنفيذ توجيهات قيادتنا الرشيدة وخطة أبوظبي 2013 الهادفة الى التوجه لاستخدام كافة تطبيقات الحكومية الذكية لأداء خدمات الشركة المختلفة “.

ويعمل التطبيق على نظامي آي فون وأندرويد وهو مخصص لعملاء الشركة من فئة السكن ويمكنهم من التعامل مع حساباتهم والاطلاع على الفواتير وسدادها في أي مكان وزمان دون الحاجة لزيارة أي من فروع خدمة العملاء التابعة للشركة.

ويتضمن التطبيق “حاسبة الاستهلاك” التي تمكن العميل من حساب قيمة الفاتورة من واقع استهلاكه ويقدم رسوم بيانية توضح حجم الاستهلاك .

وقال السويدي إن الشركة تسعى لإضافة مزيد من الخدمات الأخرى على التطبيق في المستقبل إضافة لتوفير حلول إلكترونية أخرى مصنفة تلبي احتياجات كل شريحة من عملاء الشركة من شركات المقاولات والاستشارات الهندسية في المستقبل”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى