اخترنا لكسياحة وطيران

وفد الطيران المصري يلتقي ممثلي الإياتا بالأردن لبحث التعاون في إدارة الحركة الجوية 

التقي المهندس محمد سعيد محروس رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية القابضة للمطارات والملاحة الجوية والكابتن إيهاب محي رئيس مجلس إدارة الشركة الوطنية لخدمات الملاحة الجوية مع مسؤولي المكتب الإقليمي للاتحاد الدولي للنقل الجوي (الإياتا) بالعاصمة الأردنية عمان، وذلك في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتعزيز التعاون مع المنظمات الدولية المعنية بشئون الطيران.

اقرأ أيضا:

  1. وزير الطيران المدني: تعزيز التعاون مع منظمة الأياتا في مجالات النقل الجوي

  2. ندوة توعية بالقابضة للمطارات حول الممارسات البدنية الصحية في بيئة العمل

  3. اعتماد خطة مراجعة أسس السلامة والصحة المهنية بالقابضة للمطارات وتوابعها

  4. وزير الطيران المدني: العاصمة الإدارية مستقبل مصر الجديدة

جاء ذلك في إطار فعاليات المؤتمر المنعقد حاليا بالعاصمة الأردنية حيث ناقش الاجتماع سبل التعاون المشترك في مجالات السلامة الجوية والدعم الفني ورفع المستوي التقني للعاملين بمجال الملاحة والمراقبة الجوية في مصر وفق أحدث تطبيقات الأقمار الصناعية.

كما تناول الاجتماع أيضاً التنسيق في مجال المسارات الجوية المباشرة. وتعديلها لتحقيق أعلى كفاءة على المستوي الاقتصادي وتوفير الوقت ورفع مستويات الأمان.

وخلال الاجتماع تم الاتفاق على عقد لقاء لاحق بالقاهرة خلال الشهر القادم لمناقشة سبل الاستفادة من الرأي الاستشاري للإياتا والذي يعد حلقة وصل تجارية تجمع الخطوط الجوية العالمية ويمثل 83% من إجمالي حركة الملاحة الجوية بما يعود بالنفع لتطوير المجال الجوي المصري.

نون القاهرة – محمد خليفة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى