- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

بيليه يُهنئ الكرة السعودية بعد أول فوز أسطوري للسيدات

سجّل منتخب السعودية للسيدات بكرة القدم بداية تاريخية مميزة، بتغلبه على منتخب سيشل 2-0، في المباراة التي جرت مساء الأحد على الملعب الوطني بالمالديف، ضمن بطولة دولية ثلاثية ودية.

أخبار ذات صلة:

  1. ابنة أسطورة كرة القدم بيليه تُؤكد مغادرته المستشفى قبل عيد الميلاد

  2. بيليه يدخل العناية المركزة بعد خضوعه لعملية جراحية.. شاهد التفاصيل

  3. بيليه يوجه رسالة إلى كوتينيو بعد انتقاله لبرشلونة

  4. تعرف على موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة

  5. البرازيل محرومة من ذهبية الأولمبياد بسبب «بيليه»

وتشارك منتخبات السعودية والمالديف وسيشيل النسائية في بطولة دولية ودية بالمالديف. وسجلت الهدف الأول، البندري مبارك، في الدقيقة 14 من زمن الشوط الأول، لتكون صاحبة أولى أهداف منتخب السيدات السعودي في التاريخ. وبعد 4 دقائق من عمر الشوط الثاني، أضافت مريم التميمي الهدف الثاني للأخضر، من ضربة جزاء.

ووجّه الأسطورة البرازيلية بيليه، تهنئة إلى الاتحاد السعودي لكرة القدم، على هذه المباراة، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»: «أود أن أهنئ الاتحاد السعودي لكرة القدم ومنتخب السعودية للسيدات على خوض أول مباراة دولية رسمية لهن، اليوم هو يوم تاريخي، ليس فقط بالنسبة لهن، إنما لكل محبي كرة القدم».

ومثل المنتخب السعودي في أول مباراة دولية بتاريخه: سارة محمد في حراسة المرمى، والمدافعات: لين محمد، تالا الغامدي، لانة عبدالرزاق، بيان صدقة، وفي الوسط: ريم التميمي، ليان الجوهري، سارة حمد، نورة إبراهيم، البندري مبارك، والمهاجمة البندري هوساوي.

من جهته احتفى الاتحاد الدولي لكرة القدم بأول مباراة دولية لمنتخب السيدات السعودي، وكتب عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات المصغرة «تويتر»: «صورة للتاريخ.. المنتخب السعودي لعب اليوم أول مباراة في تاريخ الكرة النسائية».

نون وكالات

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى