نجوم وملاعب

اتفاقية تعاون بين الأهلي المصري والإماراتي

قام النادي الأهلي بتوقيع اتفاقية تعاون مع النادي الأهلي المصري ظهر أمس معلنة عن ميلاد شراكة مهمة بين الناديين الكبيرين في الإمارات ومصر.

تقضي بتعزيز أطر التعاون والعمل المشترك لما فيه مصلحة الفريقين لتطوير الألعاب الجماعية والرياضات الفردية من خلال سلسلة من المشروعات والمبادرات المشتركة، لتأهيل وإعداد اللاعبين والكوادر الإدارية والفنية على أسس علمية متطورة تهدف الى الوصول إلى منصات التتويج المختلفة، جاء ذلك في مؤتمر صحفي عُقد بفندق البستان روتانا في دبي، بحضور عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الإماراتي، والمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي المصري وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي واللواء محمود علام المدير التنفيذي للأهلي المصري، ود. علاء حلويش مدير الدراسات والتطوير بالنادي الأهلي.

تنظم الاتفاقية العمل بين الطرفين في مجال التعاون والشراكة في تنفيذ البرامج والمبادرات والمشروعات المشتركة مون الناديين يمتلكان من الخبرات والكفاءات الادارية والفنية ما يساهم في دعم وتطوير الانشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ويتوافق مع إطار تحقيق الأهداف الرئيسية.

وتهتم الاتفاقية بتطوير قاعدة الممارسة الرياضية التخصصية بما يحقق الطموحات المستقبلية والمساهمة في تأهيل اللاعبين على أسس علمية سليمة ، وفق أحدث التقنيات المتاحة لدى الطرفين، من خلال تأهيل الكوادر الفنية على أسس علمية وتقنيات حديثة في التدريب، وتنبادل الخبرات الفنية والادارية للكوادر المتخصصة، علاوة على تنفيذ مبادرات تفعل من الشراكة في إرساء دعائم وأطر حديثة ، وبموجب بروتوكول التعاون سيتبادل الطرفان الخبرات في مجالات التدريب والاستفادة من المنشآت المتاحة في إقامة المعسكرات الخارجية لكافة الفرق الرياضية الجماعية والفردية.

كما أن الاتفاقية تعد إحدى المبادرات التي أفرزتها إدارة الدراسات والتطوير بنادي أهلي دبي، بتوجيهات من عبد الله سعيد النابودة رئيس مجلس إدارة النادي ،وهذه الشراكة من شأنها تعزيز مجالات التعاون بين الجانبين لما فيه خدمة الشباب الرياضي في كلا البلدين من خلال ما ستتمخض عنه من مبادرات تصب في هذا الاتجاه”.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى