- أهم الأخباراخترنا لكسياحة وطيران

صور.. وزير الطيران المدني يبحث سبل التعاون مع رئيس الهيئة القومية للبريد

استقبل الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني، بمقر الوزارة الدكتور شريف فاروق رئيس الهيئة القومية للبريد لبحث سبل التعاون المشترك في مختلف مجالات الخدمات البريدية التي يوفرها قطاع الطيران لخدمة حركة البريد والشحن والخدمات اللوجستية، حيث تم خلال الاجتماع مناقشة سُبل التعاون في تعزيز الخدمات المقدمة للمواطنين باستخدام أحدث الأنظمة التكنولوجية في ظل اتجاه الدولة المصرية، لتطبيق التحول الرقمي في المجالات كافة.

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. وزير الطيران المدني يقود أول رحلة صديقة للبيئة بين القاهرة وباريس

  2. بطائرة الأحلام.. إقلاع ثاني رحلات مصر للطيران للكاميرون لنقل مشجعي المنتخب

  3. الثلاثاء.. مصر للطيران تستأنف رحلاتها بين القاهرة وتورونتو الكندية

  4. صور.. جولة تفقدية لوزير الطيران المدني بمطار الأقصر قبل انطلاق الموسم الشتوي

  5. مصر للطيران تعلن تشغيل رحلة أسبوعية بين القاهرة وجوهانسبرج

  6. بروتوكول تعاون بين أكاديمية مصر للطيران للتدريب والخطوط الجوية العراقية

وفى بداية اللقاء رحب الطيار محمد منار بالتعاون مع الهيئة القومية للبريد. مؤكدًا على أن وزارة الطيران المدني تعمل على تقديم التسهيلات كافة. لتقديم الخدمات البريدية المتطورة التي تقدمها الهيئة القومية للبريد بصورة متميزة وبالجودة المطلوبة خاصة في ظل التحول الرقمي الذي ساهم في تقديم مختلف الخدمات البريدية بصورة أشمل وأسرع

ومن جانبه أكد الدكتور شريف فاروق رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد أن هذا اللقاء يهدف لبحث فرص التعاون المشترك بين البريد المصري ووزارة الطيران المدني بما يسهم في تقديم خدمات البريد المصري حول العالم بجودة عالية وأسعار تنافسية وبما يضمن تطوير الخدمات البريدية وتقديم خدمات متميزة ومختلفة للمواطنين. موضحًا حرص البريد المصري على فتح آفاق جديدة للتعاون مع وزارة الطيران المدني بما يتيح تعظيم استثمارات البريد المصري وتحقيق أقصى استفادة منها.

نون القاهرة – محمد خليفة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى