- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

كورونا يصيب العديد من لاعبي منتخب سوريا في تصفيات مونديال قطر

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اليوم السبت، إصابة العديد من أفراد بعثة منتخبه في الإمارات بفيروس كورونا، خلال الاستعداد لمواجهة كوريا الجنوبية ضمن التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى مونديال قطر.

اقرأ أيضا:

  1. نزار محروس مديرا فنيا لمنتخب سوريا الأول خلفا لنبيل معلول

  2. تعرف على قائمة المتأهلين لدور الثمانية الكبار في كأس العرب

  3. قبل مواجهة غانا.. كورونا يتفشى داخل منتخب المغرب

  4. بعد إصابات كورونا.. الأهلي المصري يصعد لاعبين ناشئين

وقال الاتحاد في بيان رسمي: «الاتحاد العربي السوري لكرة القدم وإدارة المنتخب الأول تتمنى الشفاء العاجل للمدرب الوطني غسان معتوق الذي حرمته الإصابة بفيروس كوفيد 19 من السفر من دمشق والتواجد مع منتخبنا في مباراة الإمارات وستحرمه أيضا من التواجد في مباراة كوريا الجنوبية بعد صدور نتائج المسحة الجديدة».

وأضاف البيان: «كما تتمنى إدارة المنتخب الوطني الشفاء العاجل للحارس خالد حجي عثمان. وللأستاذ فايز وهبي مدير المكتب الإعلامي وللمعالج الروماني سباستيان وللإداري خالد السهو التعافي أيضا والعودة لممارسة عملهم بشكل كامل».


ويلاقي المنتخب السوري نظيره الكوري الجنوبي الثلاثاء المقبل ضمن الجولة الثامنة من التصفيات.

يذكر أن فرص منتخب سوريا تلاشت تقريبا في الصراع على المركز الثالث في مجموعته للحصول على بطاقة الملحق الآسيوي المؤهلة إلى الملحق العالمي المؤهلة لكأس العالم بعد خسارته أمام «الأبيض» الإماراتي بهدفين نظيفين أمس الأول ضمن الجولة السابعة من المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات.

ورفع المنتخب الإماراتي رصيده إلى 9 نقاط معززا مركزه الثالث. فيما تجمد رصيد سوريا عند نقطتين في قاع ترتيب المجموعة الأولى.

ويتأهل متصدر ووصيف كل من المجموعتين مباشرة إلى كأس العالم «قطر 2022»، فيما يخوض الفائز بين ثالثي المجموعتين مواجهة الملحق الفاصلة مع خامس تصفيات أمريكا الجنوبية في يونيو المقبل.

نون وكالات

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى