- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

بطل المصارعة راي ميستيريو على غلاف لعبة WWE® 2K22 المرتقبة

أعلنت 2K الشركة العالمية المتخصصة بتطوير ونشر ألعاب الفيديو، عن المزايا الكاملة للعبة WWE 2K22، والتي تمثل النسخة التالية من امتياز ألعاب فيديو WWE من شركة Visual Concepts، حيث تقدم المصارع راي ميستيريو على الغلاف احتفالًا بالذكرى السنوية العشرين لكونه من أبرز نجوم WWE.

أخبار ذات صلة

أخبار ذات صلة:

  1. بروك ليسنر ينتزع لقب WWE في نزالات اليوم الأول الحافلة بالتشويق والحماس

  2. مواجهة حاسمة على لقب WWE راو تاغ بين «آر-كيه برو» وإيه جايه ستايلز وأوموس

  3. مواجهة حاسمة على اللقب بين بيتر يان وكوري ساندهاجن ببطولة يو إف سي 267

  4. نجوم WWE يخوضون منافسات جديدة للفوز في لعبة «حجرة ورقة مقص»

  5. وزير الرياضة يطمئن على فريق كرة سرعة نادي دسوق بعد تعرضهم لحادث

  6. أسعار النفط تواصل هبوطها بعد إعلان من السعودية.. شاهد التفاصيل

  7. «الرياضة السعودية» تحدد موعد بدء بيع تذاكر منافسات WWE

  8. السعودية توقع اتفاقية لاستضافة عروض منافسات WW

يعتبر راي ميستيريو بطلاً عالميًا، وهو يجسد التقاليد المكسيكية لثقافة لوتشا ليبري. حيث يتميز بالحركة السريعة والمناورات الجوية المذهلة. ووضع القناع أثناء المشاركة في النزالات. كما مهد الطريق للعديد من النجوم البارزين. الذين يحلقون على ارتفاع عالٍ بخفة حركة. وكان المصارع قد أحرز العديد من البطولات خلال مسيرته الرياضية. وتميز بأدائه وأسلوبه الفريدين، مع ارتداء مجموعة من الأقنعة الملونة والمبتكرة. وقد تم تحديد موعد إطلاق لعبة WWE 2K22 في جميع أنحاء العالم يوم 11 مارس 2022، كما أنها متاحة للطلب المسبق في الوقت الحالي.

وفي تعليق له، قال راي ميستيريو: إن تجسيد ثقافة لوتشا ليبري، التي تعني المصارعة الاحترافية في المكسيك باعتباري نجم لعبة WWE 2K22 يمثل لحظة فخر بالنسبة لي. أتطلع إلى مشاركة القصص وراء اللحظات الكبيرة في مسيرتي مع اللاعبين والجماهير في عالم WWE بطريقة جديدة كلياً أثناء اختيار عرض 2K.

وقال ألفي برودي، نائب رئيس استراتيجية التسويق العالمية في 2K: قام راي ميستيريو طوال مسيرته، بالعودة عدة مرات لإثبات قدراته، ومن خلال ذلك كله، عزز إرثه باعتباره أسطورة حية للترفيه الرياضي. وتعود لعبة WWE 2K22 مرة أخرى بمجموعة كبيرة من الترقيات والمزايا المطلوبة لمنح اللاعبين تحكماً كاملاً بتجربة WWE.

جميع المزايا التي يمكن للاعبين التحكم فيها

تتيح لعبة WWE 2K22 الفرصة للتعامل واللعب والضرب بشكل مختلف بفضل محرك اللعب المعاد تصميمه، وعناصر التحكم الجديدة والمزايا البصرية المتطورة. يضمن المحرك، إلى جانب رسومات WWE 2K الأكثر روعة حتى الآن، مستوى غير مسبوق من الواقعية في اللعبة. ومن خلال مخطط التحكم المتطور، والعرض المميز، وزوايا الكاميرا المتنوعة، سيشعر اللاعبون بضغط ونتيجة كل لكمة وركلة وضربة.

تتضمن أوضاع اللعبة، ومنها عودة تقديم عرض 2K – من بطولة راي ميستيريو – مزايا وتحديثات جديدة، لتتيح للاعبين استعادة اللحظات المميزة وراء أشهر النزالات التي خاضها ميستريو. وفي وضع MyRISE، يرسم اللاعبون مساراتهم الخاصة نحو النجومية. وفي وضع Universe وحزمة الإعداد التي تمت ترقيتها، توفر لعبة WWE 2K22 للاعبين القدرة على تخصيص تجربة WWE بالكامل وصولاً إلى أصغر التفاصيل. وابتداءً من السيطرة على العلامات التجارية والأحداث المباشرة ونتائج المباريات والمنافسات وغير ذلك – أو إنشاء شخصيات وساحات وبطولات مخصصة – يمكن للاعبين مشاركة جميع إبداعاتهم مع مجتمع WWE 2K22 العالمي لأول مرة على الإطلاق، من خلال ميزة المشاركة ضمن المنصة.

بالإضافة إلى ذلك، تقدم لعبة WWE 2K22 أوضاعاً جديدة للتجارب: MyGM وMyFACTION. وفي وضع MyGM، يتولى اللاعبون دور المدير العام في WWE ويسعون بطريقهم لبناء أكبر علامة تجارية في WWE Universe. وابتداءً من اختيار القائمة النهائية لأبطال وأساطير WWE، وصولاً إلى تطوير المنافسات الشهيرة وتنظيم النزالات، سيحصل اللاعبون على فرصة لتولي كافة المهام وإثبات أنفسهم في أكبر منصات الترفيه الرياضي.

أما وضع MyFACTION الأول ضمن اللعبة، يمكن للاعبين اختيار مجموعتهم المفضلة وإدارتها. من خلال الأحداث الأسبوعية والتحديثات المنتظمة، ما يوفر تحديات مذهلة.

كما يمكن زيارة الموقع الالكتروني الرسمي الخاص بلعبة WWE 2K22 للاطلاع على تفاصيل أوسع. واختيار الطلب المسبق، إضافة إلى معلومات حول الإصدارات المختلفة للعبة هذا العام. اضغط هنا لطلب نسختك من WWE 2K22 مسبقاً.

نون دبي

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى