- أهم الأخباراخترنا لكالبرلمان العربي

مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية يختتم برنامجه الجديد بتكريم المشاركين

اختتم مركز الدبلوماسية البرلمانية العربية بالبرلمان العربي، اليوم الخميس، برنامجه الجديد «المهارات الحديثة في إدارة مكاتب رؤساء البرلمانات ومهارات التعامل مع كبار الضيوف»، الذي أطلقه في الفترة من 26 حتى 30 ديسمبر الجاري.

أخبار ذات صلة

اقرأ أيضا:

  1. برعاية علاء عابد.. الدبلوماسية البرلمانية يطلق برنامجًا جديدًا حول فن التعامل

  2. العسومي: الدبلوماسية البرلمانية دافع لتمكين وريادة المرأة وداعم لمسيرتها الشاملة

  3. رئيس البرلمان العربي: مصر في عهد السيسي ترسخ مفهوم شامل ومتكامل لحقوق الإنسان

وخلال حفل الختام الذي أقيم اليوم، قام النائب علاء عابد نائب رئيس البرلمان العربي بتكريم المشاركين في هذا البرنامج بحضور النائبة شادية الجمل نائب رئيس لجنة الشئون الاجتماعية والتربوية والثقافية والمرأة والشباب بالبرلمان العربي، والنائب يسري المغازي عضو البرلمان العربي.

وأشاد «عابد»، بالبرنامج التدريبي الذي زخر بعدد كبير من المشاركين من البلدان العربية. وساهم في تطوير مهاراتهم الفردية اللازمة لتطبيق البروتوكول وإدارة مكاتب رؤساء البرلمانات.

وجاء الحفل تتويجاً لما أثمرت عنه جملة اللقاءات الدورية والنقاشات التي استمرت خلال الفترة من 26 حتى 30 ديسمبر الجاري. وجمعت بين كوادر عربية لمدراء مكاتب رؤساء المجالس والبرلمانات العربية ومدراء المراسم ممثلين 8 مجالس عربية.

الجدير بالذكر، أن هذا البرنامج هو الأخير خلال عام 2021، وقام مركز الدبلوماسية البرلمانية بوضع برنامج متكامل لعام 2022، ضمن رؤية شاملة تستهدف تطوير الأداء والارتقاء به إلى مستويات متقدمة، تنفيذًا لتوجيهات عادل بن عبد الرحمن العسومي، رئيس البرلمان العربي، وبالشكل الذي يسهم في دفع العمل البرلماني في الدول العربية.

نون القاهرة

 

  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى