اخترنا لكنجوم وملاعب

المصارعة الصينية شيا لي تعود لمنافسات «سماك داون» باسم «ذا بروتيكتور»

بعد أسابيع من المقالات والأخبار التروّيجية حول ظهور المصارعة الصينية شيا لي، نجمة «سماك داون»، تم اليوم الأربعاء، الإعلان رسمياً عن عودة المصارعة المخضرمة إلى ساحات القتال باسم «ذا بروتيكتور».

أخبار ذات صلة

اقرأ أيضا:

  1. بطلة WWE سماك داون تتطلع للقاء الجمهور الكبير في السعودية

  2. مواجهة ثلاثية تقرر لقب WWE سماك داون للسيدات في WWE كراون جول

  3. نزالات حماسية ومواجهات أسطورية في WWE سيرفايفر سيريز 2021

تميزت المصارعة الصينية بقوة أدائها وتقديمها أفضل ما لديها من مهارات على ساحات القتال، مثبتةً قدرتها على تحقيق الفوز والاطاحة بخصومها، هذا بالفعل ما تم تصويره وذكره في المقالات والفيديوهات الخاصة بها.

المصارعة الصينية شيا لي  تشارك الصينية في أول منافسة لها، لتساند زميلتها ترينيتي مككراي المعروفة باسم «نايومي». في منافساتها القادمة والتي تجمعها ضدّ سونيا ديفيل وشاينا باسزلر وناتاليا.

اعتقدت نايومي أنها ستحصل أخيراً على مباراة واحدة عادلة تجمعها ضد سونيا ديفيل، بينما قدم مسؤولو WWE كل من باسزلر وناتاليا بشكل تسلسلي، ما نتج عن حتمية خوض نايومي ثلاث منافسات قوية، ومع ظهور شيا لي، نجمة «سماك داون»، بدا أمر أسهل بالنسبة لنايومي، وخصوصاً أن الصينية ستكون بمثابة سند يُعتمد عليه، فضلاً عن أنها من المقاتلات المثيرة للإعجاب، وتتمتع بكفاءة استثنائية في استخدام تقنيات قتالية مميزة وخاصةً بضرباتها المحكمة بالأرجل.

شيا لي
شيا لي

وبالفعل شهدت المنافسة التي خاضتها شيا لحظات حماسية، أظهرت خلالها المقاتلة الصينية غضبها وقوتها. مثبتة أنها تستحق اسم «ذا بروتيكتور»، إذ تمكنت من الدفاع عن زميلاتها نايومي. ضد حيل المصارعة ديفيل المعروفة بحركاتها وتسديداتها الصعبة.

نون الإمارات

 

  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى