- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

أزمة لقاح كورونا.. كلوب يصدم اللاعبين بشأن التعاقد مع ليفربول

أدلى يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، بتصريحات صادمة للاعبين ممن لم يتلقوا اللقاح المضاد لفيروس كورونا المستجد، بشأن التعاقد مع ليفربول.

اقرأ أيضًا:

  1. كلوب يكشف سبب استبدال محمد صلاح خلال مباراة نيوكاسيل

  2. تعرف على الموعد النهائي لتجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول  

  3. بعد اتهامه بالأنانية.. كلوب يتصدى لمنتقدي محمد صلاح

  4. شاهد تعليق كلوب على تعرّض ليفربول للخسارة الأولى هذا الموسم

وقال مدرب ليفربول إن اللاعبين الذين لم يحصلوا على اللقاح المضاد لفيروس كورونا، يشكلون خطرا صحيا، معربا عن أنه من غير المتوقع أن يتعاقد ناديه مع أي منهم.

وأضاف يورجن كلوب: لا نقترب من التعاقد مع أي لاعبين حاليا. لكنني فكرت في الأمر، وهذا الجانب سيكون محوريا بالتأكيد في هذه الخطوة.

كلوب: أي لاعب لم يحصل على اللقاح يشكل تهديدا مستمرا

وتابع المدرب الألماني: في حالة وجود لاعب لم يحصل على أي جرعة من اللقاح. فإنه يشكل تهديدا مستمرا لنا جميعا. الوضع في مثل هذا الموقف سيكون صعبا للغاية، وفقًا لما ذكرتخ وكالة رويترز.

وكان مدربا أستون فيلا، ستيفن جيرارد، وكريستال بالاس، باتريك فييرا، قد قالا إن تلقي التلقيح ربما يؤخذ في الاعتبار عند التعاقد مع لاعبين جدد، وذلك في ظل تزايد عدد حالات العدوى بالفيروس بين أندية البطولة.

وفي أكتوبر الماضي، قالت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، إن 68 في المائة من اللاعبين حصلوا على جرعتي اللقاح، لكنها أعلنت في منتصف الأسبوع الماضي عن ظهور 42 حالة إصابة بالعدوى خلال أسبوع واحد، وهو رقم قياسي.

وبسبب تزايد عدد حالات الإصابة، قررت الرابطة تأجيل 10 مباريات حتى الآن، من بينها ست مباريات من الجولة الحالية.

ليفربول يلتقي الأحد مع مضيفه توتنهام هوتسبير اللندني

تجدر الإشارة إلى أن ليفربول صاحب المركز الثاني برصيد 40 نقطة من 17 مباراة، سيلتقي في وقت لاحق الأحد، مع مضيفه توتنهام هوتسبير اللندني، فريق المركز السابع.

ولم يلعب توتنهام أي مباراة منذ الخامس من ديسمبر، بعد تأجيل مباراتين له في الدوري بسبب تفشي الإصابة بالفيروس سريع العدوى والانتشار في صفوفه.

نون وكالات

t   F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى