اخترنا لكنجوم وملاعب

السباحة شيفون بيرناديت هاوي تدخل التاريخ من بوابة أبوظبي وتسجل رقمًا عالميًا قياسيًا

سجلت بطولة العالم للسباحة للمسافات القصيرة (25 مترًا) التي تستضيفها أبوظبي من 16 إلى 21 ديسمبر في فعاليات يومها الأول تحطيم رقم قياسي عالمي جديد حققته السباحة شيفون بيرناديت هاوي.

إقرأ أيضًا:

  1. نجوم السباحة العربية يؤكدون مشاركتهم في بطولة العالم بأبوظبي

  2. ماراثون لمحبي السباحة الشتوية في روسيا

  3. شاهد.. أحدث جلسة تصوير للفنانة كندة حنا داخل حمام السباحة

السباحة الحرة سيدات

وأضافت النجمة البالغة من العمر 24 عامًا تحطيم الرقم القياسي السباحة الحرة سيدات لمسافة 200 متر،  إلى سجل إنجازاتها باجتيازها مسافة السباق خلال زمن قياسي قدره 1:50.31، وترفع في الوقت نفسه سجل رصيدها إلى خمسة ميداليات (1 ذهبية، 4 فضية).

السباحة القادمة من هونغ كونغ

وتحدثت السباحة القادمة من هونغ كونغ – الصين خلال مؤتمر صحفي بعد تحقيقها هذا الإنجازقائلة.« مضت فترة طويلة منذ مشاركتي لآخر مرة في منافسات السباحة بحضور لجمهور. وسمعت فور خروجي إلى منصة القفز هتاف وتشجيع زملائي في الفريق».

حوض السباحة

وأضافت ساهم حضور المشجعين على المدرجات بإضفاء المزيد من المتعة إلى الأجواء، الأمر الذي شجع الكثير من المنافسين على تقديم أداء أفضل بدون شك، كما أسهم تصميم حوض السباحة وأجواء الاتحاد أرينا في إضافة المزيد من الحماس. لا أسمع الكثير خلال السباق، لكنني سمعت تشجيع الجمهور قبل الانطلاق وهذا الأمر أثار حماسي.

رقم قياسي عالمي جديد

كما تحدثت عن إنجازها بتسجيل رقم قياسي عالمي جديد، ووصفته بأنه لحظة خاصة في مسيرتها الرياضية قائلة« لم يتفاجأني هذا الأمر حقًا، ولم أستوعب أهميته حتى الآن، اعتقد بأنني سأبدأ بتقديره بشكل أفضل بعد مرور فترة هدوء لأنني لا أزال أستعد لخوض المزيد من السباقات، ولكن هذا الأمر خاص بالنسبة لي».

t   F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى