- أهم الأخباراخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

اليوبيل الذهبي.. BMW تقدم سيارة X7 بمناسبة الذكرى الـ50 لتأسيس الإمارات

يفخر المركز الميكانيكي للخليج العربي، المستورد الرسمي لسيارات مجموعة BMW في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، شركة أبوظبي موتورز، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لعلامة مجموعة BMW التجارية في أبوظبي والعين، بالإعلان عن تقديم سيارة BMW X7 UAE Edition 50th Year Edition، التي أطلقت احتفالاً بمناسبة العيد الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة.

أخبار ذات صلة:

  1. مجموعة BMW تكشف الستار عن سيارتها الجديدة عبر أكثر الألعاب الإلكترونية تشويقًا

  2. شرطة دبي تعزز أسطول دورياتها بـ100 سيارة أودي طراز A6

  3. غريبة من نوعها.. شاهد سيارة تسلا تخوض تجربة غوص بجدارة

  4. شركة النصر للسيارات تصنع أول سيارة في مصر

تتوفر 50 نسخة فقط من هذه السيارة القوية والأنيقة للطلب عبر الإنترنت في مبادرة لتكريم الذكرى الغالية على دولة الإمارات العربية المتحدة التي تحتفل باليوبيل الذهبي في عام 2021. حيث ستزين هذه السيارات شوارع الدولة بمزاياها التي تجمع ما بين الديناميكية والقوة والتوازن.

شعار الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات

كما تحمل كل سيارة شعار الاحتفال بالذكرى الخمسين لتأسيس دولة الإمارات العربية المتحدة بتفاصيل واضحة على الجزء الخارجي. مع شعار عام الخمسين مطبوع يدوياً باللغة العربية في الداخل. ويساعد اللون الأبيض الجديد الذي يحمل اسم Frozen Brilliant White Metallic، وعجلات M V-Speak سيارة الأنشطة الرياضية المبهرة على التميز والظهور على الطرقات. وفي الوقت نفسه، يضفي عطر السيارة المفصل بريقًا على تجربة القيادة.

أحدث التقنيات المتطورة والمبتكرة،

تجسد سيارة BMW X7 UAE Edition 50th Year Edition أحدث التقنيات المتطورة والمبتكرة، كما أنها تتوفر بطرازين هما: M50i وxDrive40i، وكلاهما يشكّل تكريمًا لتاريخ دولة الإمارات وإنجازاتها ضمن الاحتفالات بمناسبة مرور خمسين عاماً على تأسيس الدولة.

نون دبي

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى