اخترنا لكسياحة وطيران

فيديو.. رئيس مصر للطيران يلتقي الشركات العالمية لبحث التعاون المشترك

صرح الطيار عمرو أبو العينين رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران أن الناقل الوطني لجمهورية مصر العربية. مصر للطيران شاركت في معرض Dubai Airshow 2021 في دورته الـ17 والتي انطلقت فاعليتها يوم 14 نوفمبر الماضي وتستمر حتى 18 نوفمبر بشكل مباشر من خلال جناح دعائي لعرض كافة أنشطة الشركة، وليس افتراضيا كما حدث في مشاركات أخري فترة جائحة كورونا .

اقرأ أيضا:

  1. مصر للطيران للصيانة تقدم خدمات صيانة الطائرات لشركة Fly Jordan الأردنية

  2. عقدان جديدان لشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية مع وكالة أفياري

  3. فيديو وصور.. مصر للطيران للخطوط الجوية تُوقع عقدًا مع السعودية للخدمات الأرضية

وأضاف أبو العينين أن المعرض يعد ملتقى لعدد كبير من العارضين حيث يضم أكثر من 1200 عارض وأكثر من 350 عارضا وشركة جديدة وناشئة، كما أن فاعليات مشاركة مصر للطيران في المعرض كانت فرصة جيدة للقاء شركاء الصناعة في مجال تصنيع الطائرات والمحركات مثل AIRBUS ،BOEING ، Rolls Royce، Pratt&whiteny، General Electric، CFM,Honeywell، SAFRAN .


وكذلك الشركات المؤجرة للطائرات مثل,AerCap, Gekas  غيرها لبحث التعاون المشترك في تنفيذ الخطط الحالية والمستقبلية الناقل الوطني مصر للطيران.

وتابع أبو العينين تشارك مصر للطيران في المعرض من خلال شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية وشركة مصر للطيران للخدمات الأرضية وكذلك أكاديمية مصر للطيران للتدريب، ويتم توقيع عدد من العقود والبروتوكولات الجديدة في نشاط الخطوط الجوية وكذلك لتقديم مصر للطيران خدماتها الفنية والأرضية والتدريب خلال أيام المعرض مع شركاء صناعة النقل الجوي.

 

نون القاهرة – محمد خليفة

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى