اخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

Tenable شركة رائدة في أمن أنظمة التحكم الصناعي وفقًا لأبحاث مستقلة

أُعلنت شركة Tenable®, Inc، وهي شركة لاستكشاف التعرض للمخاطر الإلكترونية، اليوم أنها شركة رائدة وفقًا لتقرير شركة Forrester، The Forrester Wave™: حلول الأمان لأنظمة التحكم الصناعي (ICS)، الربع الرابع، لعام 2021.

أخبار ذات صلة:

  1. تينابل تكشف اختراق بيانات 22 مليار سجل حول العالم في 2020

  2. إلى أي درجة نحن آمنون أو معرضون للخطر إلكترونيًا؟

  3. إصلاح الثغرات الأمنية المكتشفة في تطبيق SHAREit

  4. أبل تقدم اعتذارا عن الثغرة الأمنية الخطيرة

موجة حلول الأمان لأنظمة التحكم الصناعي الأولى على الإطلاق

في موجة حلول الأمان لأنظمة التحكم الصناعي الأولى على الإطلاق، قامت شركة Forrester بتقييم قدرات الموردين من خلال 27 معيارًا مختلفًا وصنفتهم على أنهم Leaders, Strong Performers, Contenders and Challengers. ونظرًا لأنها واحدة من الشركات الرائدة، فقط حصلت شركة Tenable على أعلى الدرجات الممكنة (5.0) في سبعة معايير، بما في ذلك

ICS Protocol Support, Vulnerability Risk Management for Operational Technology, Execution Roadmap, Innovation Roadmap, Planned Enhancements, Commercial Model and Product Security.

اقرأ أيضًا:

  1. تعاون بين كليفلاند كلينك وكورن فيري لإعداد قادة الرعاية الصحية للأطباء والتنفيذيين

  2. تعاون بين بروڤن كونسلت وشركة المخازن المتحدة المحدودة لتسريع التحول الرقمي

  3. أڤيڤا و OSIsoft توحدان قدراتهما للتحول الرقمي في العالم الصناعي

  4. أڤيڤا تمنح الأولوية لاستراتيجية البنية السحابية استجابة لمتطلبات النمط الاعتيادي

  5. شراكة بين أڤيڤا وأكسونيفاي لتقديم أول حلول التعلم الدقيق بالذكاء الاصطناعي

وفقًا لتقرير Forrester تفوقت Tenable.ot على الموردين الآخرين في هذا التقييم من حيث اتساع بروتوكولات أنظمة التحكم الصناعي المدعومة بشكل صحيح….. ويُعد Tenable.ot مناسبًا جدًا للعملاء الذين يستخدمون Tenable بالفعل في بيئة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بهم لإدارة مخاطر الثغرات الأمنية ويسعون إلى الحصول على فهم أفضل للمخاطر في بيئة التكنولوجيا التشغيلية لديهم.

استمرار الهجمات المتصاعدة على البنية التحتية الحيوية

مع استمرار الهجمات المتصاعدة على البنية التحتية الحيوية، تكافح المؤسسات من أجل اكتساب رؤية موحدة عبر بيئاتها الديناميكية للتكنولوجيا التشغيلية القديمة (OT). ونظام التحكم الصناعي المتصل بالإنترنت وتكنولوجيا المعلومات الحديثة. ولمواجهة هذا التحدي، يسمح Tenable.ot ™ للمؤسسات. بالاستفادة من الكفاءات وتوفير التكاليف في بيئات تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية المتقاربة بطريقة واعية بالمخاطر. ومن خلال توفير درجة مفصلة تستند إلى التهديدات ومحسّنة لكل من أصول تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية. توفر Tenable قدرًا أكبر من الأمان والذكاء المستند إلى المخاطر عبر البيئات التي تكون فيها المهام والسلامة خطيرة. كما اُضيف Tenable.ot مؤخرًا إلى Continuous Diagnostics and Mitigation (CDM) Program Approved Product List (APL)، مما يسمح للوكالات والإدارات الفيدرالية بشراء Tenable.ot من خلال برنامج CDM باستخدام the General Services Administration (GSA) Multiple Award Schedule.

التقارب بين عالم تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية

قال نيكو بوب، مدير الإنتاج التنفيذي في Tenable، لقد أدى الاندفاع نحو تحديث البنية التحتية الحيوية ونظام التحكم الصناعي الذي تدعمه إلى التقارب بين عالم تكنولوجيا المعلومات والتكنولوجيا التشغيلية. ولم يعد من المناسب معالجة أمن هذه البيئات بطريقة منعزلة ومفككة. ويعد فهم طريقة التعرض لسطح هجوم نظام التحكم الصناعي الموسع. هو الخطوة الأولى والأكثر أهمية في تقليل المخاطر الإجمالية. ويسعدنا اعتراف Forrester بنا كشركة رائدة حققت أعلى درجات ممكنة في معايير خارطة طريق التنفيذ والابتكار.

نون دبي

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى