- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. ليدي غاغا تكشف سر ارتدائها فستانا مضادا للرصاص

كشفت المغنية الأمريكية ليدي غاغا أنها ارتدت فستانا مضادا للرصاص خلال إحيائها حفل تنصيب جو بايدن رئيسا للولايات المتحدة في يناير 2021.

اقرأ أيضا:

  1. ليدي غاغا وبول ماكارتني يشاركان أونلاين بفعالية «العالم أجمع في المنزل معا»

  2. فيديو.. النوم يغلب بيل كلينتون في حفل تنصيب بايدن

  3. أمريكا تقيم حفل تنصيب بايدن وهاريس افتراضيا

ووفقا لصحيفة «إندبندنت» البريطانية، قالت إن ذلك اليوم «كان حدثا يستحق إخبار أطفالها عنه».


وتابعت غاغا: «يجب أن يكون هذا أحد أكثر الأيام فخرا في حياتي كلها.. مثل الكثير من الناس في أمريكا، شعرت بخوف شديد عندما كان دونالد ترامب رئيسا».

وضمن هذه المناسبة التي أحيتها ليدي غاغا، اختارت فستانا يجمع سترة زرقاء وتنورة حمراء من «شياباريلي»، وصفته المغنية البالغة من العمر 35 عاما بأنه «مضاد للرصاص»، كما ارتدت أيضا بروشا ذهبيا كبيرا على شكل حمامة تحمل غصن زيتون.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Lady Gaga (@ladygaga)


وخلال المقابلة، كشفت النجمة الأمريكية، أنها لو لم تصبح فنانة، لكانت قد سعت إلى مهنة صحفية في أرض القتال، وأنها كانت تبحث للحصول على دليل على التمرد أثناء وجودها في واشنطن العاصمة.

وأضافت: «لا أعرف ما إذا كان الناس يعرفون هذا عني، لكن لو لم أكن مغنية اليوم، لكنت سأصبح صحفية.. كان ذلك أحد أحلامي.. عندما كنت في مبنى الكابيتول، في اليوم السابق لاحتفال التنصيب، أتذكر أنني كنت أتجول وأبحث عن دليل على التمرد».


وقبل التنصيب في يناير، وصفت ليدي غاغا الفرصة لغناء النشيد الوطني في الحفل بأنها «شرف».

وكتبت عبر حسابها الرسمي على «تويتر» حينها «إن غناء نشيدنا الوطني للشعب الأمريكي هو شرف لي.. سأغني خلال حفلة، فترة انتقالية، لحظة تغيير بين رئيسين.. بالنسبة لي، هذا له معنى عظيم».

نون وكالات

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى