اخترنا لكسياحة وطيران

صور.. ميناء القاهرة الجوي يحتفل بانتهاء البرنامج التدريبي لطلبة الجامعات 

في أجواء يسودها البهجة نظمت الإدارة العامة للتدريب بقطاع التنمية الإدارية والموارد البشرية والإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بقاعة التدريب الخاصة بشركة ميناء القاهرة الجوي احتفالية لتكريم 100 من طلبة الجامعات والمعاهد العليا من مختلف السنوات الدراسية بمناسبة الانتهاء من فترة التدريب بإدارة العلاقات العامة والإعلام تحت إشراف الدكتور طارق إسماعيل مدير عام العلاقات العامة والإعلام والتي استغرقت شهرا خلال فترة العطلة الصيفية. وذلك من خلال برنامج تدريبي يهدف إلى إكسابهم الخبرة اللازمة لبداية حياة عملية سليمة بعد التخرج. في هذا مجال من خلال التجارب الفعلية اللازمة التي يتعرضون لها في فترة التدريب.

أخبار ذات صلة

اقرأ أيضا:

  1. شركة ميناء القاهرة الجوي تضبط متحرش المطار

  2. مجدي إسحق يكرم العاملين المتميزين بشركة ميناء القاهرة الجوي

  3. وسط أجواء احتفالية.. مطار القاهرة يستقبل أبطال مصر فريال أشرف وأحمد الجندي 

جاء الاحتفال تحت رعاية المحاسب مجدي إسحق عازر رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الجوي. وفي إطار حرص الشركة على القيام بدورها المجتمعي والاهتمام بالعنصر البشري.

وشهد الاحتفال قيام كلا من اللواء ملاح محمد طه رئيس قطاع التنمية الإدارية والموارد البشرية والدكتور طارق إسماعيل مدير عام العلاقات العامة والإعلام بتسليمهم شهادات معتمدة من الشركة. كما حرصا على أخذ الصور التذكارية معهم وشكرهم على حسن تعاونهم طول فترة التدريب المنقضية متمنيين لهم مزيدا من التوفيق في حياتهم العملية القادمة.

 

نون القاهرة – محمد عبد الخالق

 

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى