- أهم الأخباراخترنا لكالأخبار

وزير الري المصري: نُشجع العاملين على بذل المزيد من الجهد للعمل بمعدلات إنجاز عالية

أعرب الدكتور محمد عبدالعاطي، وزير الري المصري، عن تشجيعه للعاملين بالوزارة على بذل المزيد من الجهد للعمل بمعدلات إنجاز عالية مع مراعاة ضبط الجودة.

أخبار ذات صلة:

  1. الري المصرية: مجهودات لتشجع المزارعين على تنفيذ نظم الري الحديث بديًلا للغم

  2. وزير الري المصري يفجر صدمة كارثية لم تمر بها البلاد منذ 5 سنوات

  3. وزير الري المصري يستعرض مشروع الممر الملاحي بين بحيرة فيكتوريا والبحر المتوسط

جاء ذلك بعدما وصل وزير الموارد المائية والري لمحافظة المنيا مساء أمس، حيث التقى مع السيد اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وذلك فى إطار جولة الدكتور عبدالعاطى الميدانية لمتابعة موقف مشروعات الموارد المائية والري بمحافظات بنى سويف والمنيا وأسيوط.

تكريم 16 مهندسًا بوزارة الري

وقد شهد اللقاء قيام وزير الري المصري واللواء القاضي بتكريم عدد (16) مهندسًا بوزارة الري. من المشرفين على أعمال تأهيل الترع بمحافظة المنيا. وذلك نظرا للمجهود المتميز الذى بذله العاملون بالإدارة المركزية للموارد المائية والري بمحافظة المنيا. خلال الشهور الماضية فى تأهيل الترع بمعدلات سريعة وبأعلى درجة من الكفاءة.

تأهيل الترع بنطاق محافظة المنيا

كما صرح الدكتور عبدالعاطى أن الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة المنيا تعد من أبرز الإدارات التى تشارك فى مبادرة «حياة كريمة». من خلال تأهيل الترع بنطاق محافظة المنيا.

وأضاف الوزير المصري أن تكريم العاملين فى هذا المشروع القومي يهدف لتشجيع جميع العاملين بالوزارة على بذل المزيد من الجهد لنهو تنفيذ الأعمال بمعدلات إنجاز عالية مع مراعاة ضبط الجودة؛ نظرا لما يمثله هذا المشروع من أهمية كبيرة فى تحقيق عدالة توزيع المياه بين المزارعين. وتوصيل مياه الرى بسهولة لنهايات الترع وحسم شكاوى المزارعين. بخلاف المردود البيئى والحضارى والجمالى للمشروع.

نون – القاهرة – هدى أيمن

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى