- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

ياسمين عبدالعزيز.. بين اليأس والرجاء

بحثًا عن طائر الشفاء، توجهت الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز، إلى سويسرا في طائرة إسعاف خاصة، مساء الثلاثاء.

أخبار ذات صلة:

  1. صورة.. ياسمين عبد العزيز في أحدث ظهور لها مع أحمد العوضي

  2. ياسمين عبدالعزيز تتألق بإطلالة مميزة عبر «إنستجرام»

  3. مشاجرة بالأيدي بين ياسمين عبدالعزيز ونجلتي هشام سليم

وأثار خبر سفرها للخارج القلق في قلوب محبيها، إذ أيقن قطاع عريض من محبي ياسمين عبدالعزيز، أن حالتها لا تزال حرجة، وتحتاج للرعاية.

كانت ياسمين عبدالعزيز دخلت المستشفى في 11 يوليو الماضي، لإجراء عملية «تكيس المبايض»، خاصة أنها كانت تعاني من وجود أكياس دهنية على المبيضين، لكن نتج عن العملية مشاكل صحية، مثل زيادة عدد ضربات النبض ونقص الأكسجين في الدم.

وقضت ياسمين عبد العزيز 10 أيام داخل غرفة العناية المركزة. ليتم نقلها بعد ذلك إلى غرفة عادية بالمستشفى حتى بدأت تستقر حالتها وغادرت المستشفى في 6 أغسطس.

ياسمين عبد العزيز

وظن الجمهور أنها تعافت من وعكتها الصحية وستعود قريبًا للساحة الفنية. لكن بعد أيام من عودتها للمنزل، سافرت للخارج الأمر أصاب محبيها بالدهشة و الحزن. لا سيما أن الفريق المشرف على علاجها كان قد أعلن عن استقرار حالتها وسمح لها بالعودة لمنزلها.

تمتلك ياسمين عبد العزيز قاعدة جماهيرية عريضة في العالم العربي من المحيط للخليج، لذا كان مرضها خبر صادم وحزين، على الصعيد الفني حققت نجاح كبير، لكن في حياتها الشخصية واجهت مشاكل كثيرة، حيث انفصلت عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد سنوات طويلة، و تزوجت من الفنان أحمد العوضي .

وكانت آخر أعمالها على شاشة التليفزيون مسلسل «اللي مالوش كبير» وشاركها البطولة زوجها أحمد العوضي، و خالد الصاوي  تم عرضه في رمضان الماضي.

نون القاهرة – محمد مصطفى

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى