اخترنا لكحوادث

مصر.. تعرف على آخر تطورات قضية ريناد عماد فتاة «تيك توك»

أصدرت محكمة القاهرة الاقتصادية، اليوم الاثنين، قرارا بإخلاء سبيل منة الله عماد، وشهرتها ريناد عماد، المعروفة إعلامياً بفتاة «تيك توك»، بكفالة قدرها 20 ألف جنيه.

أخبار ذات ضلة:

مصر.. فتاة التيك توك حنين حسام في قبضة رجال الأمن

وكانت النيابة العامة في مصر أمرت في وقت سابق بحبس المتهمة منة الله عماد، وشهرتها ريناد عماد، 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة الإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، وتقديم محتوى وفيديوهات خادشة للحياء وتتضمن مواد إباحية بهدف ممارسة الدعارة.

وتمكنت الإدارة العامة للآداب، من ضبط المتهمة «منة الله» داخل كافيه بالدقي مملوك لنجل فنان شعبي شهير. وذلك بعد رصدها وهي تقوم بتقديم فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعي «تيك توك»، تحتوي على مواد إباحية خادشة للحياء العامة، فضلا عن فيديوهات جنسية لها.

المتهمة تعترف: حلم الشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء

وبمواجهة المتهمة الفيديوهات الخاصة بها أعترف بقيامها بتصويرها وأنها تقوم بممارسة الدعارة مع الشباب مقابل مبالغ مالية، أكدت المتهمة أن شركات تسويق الملابس والأحذية على مواقع التواصل هي السبب في انتشار موجة الفيديوهات المنتشرة على مواقع التواصل الاجتماعي.

وطالبت المتهمة بمحاسبة من قام باستغلالها هي وباقي الفتيات ودفع لهن المال من أجل استغلالهن. مشيرة إلى أن بعض الشركات تزعم التسويق للملابس والأحذية على مواقع التواصل الاجتماعي. وتقوم باستقطاب الفتيات وتسببت في حبسها. لافته إلى أن حلمها بالشهرة والثراء أوقعها في الفحشاء ومستنقع الرذيلة. وأنها تخشى من الفضيحة بعد ضبطها.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى