- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. هاني شاكر يطمئن جمهوره: أنا بخير وسأعود قريباً

طمأن أمير الغناء العربي، الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين اليوم الخميس، جمهوره بعدما انتهي من عمل عدد من الفحوصات الطبية بأحد المستشفيات الخاصة للاطمئنان على حالته الصحية عقب تعرضه للإجهاد جراء البروفات التي يقوم بها لحفله الذي كان من المقرر إقامته اليوم في دار الأوبرا.

وعبر هاني شاكر عن امتنانه لكل من قام بالاتصال للاطمئنان علي حالته الصحية ودعمه معنويا وتقدم باعتذار مصور لجمهوره بعد أن طالبه الأطباء بالراحة وتأجيل الحفل، مؤكدا أنه كان يتمني تقديم الحفل بين جمهوره الذي يمده بالحب ويعطي معني لحياته.


واعتذرأمير الغناء العربي عن الحفل من خلال فيديو قائلا: «بعتذر جدا عن حفل اليوم.وكان نفسي أشوفكم وأغني اللي انتوا عاوزينه. بس للأسف صحيت من النوم لقيت نفسي تعبان وعندي ضربات قلبي مش متزبطة. وجيت المستشفى عشان بعمل تحاليل وفحوصات، والدكتور قالي لازم أفضل 48 ساعة في العناية المركزة».

وأضاف هاني شاكر: «بجد باعتذر من قلبي كان نفسي أكون معاكم النهاردة. وإن شاء الله نحدد معاد قريب جدا للحفل لأن إنتم اللى بكون أسعد بكم. وأشوفكم لأنكم بتدونى معنى وطعم للحياة».

وقررت دار الأوبرا المصرية تأجيل حفل الفنان هاني شاكر الذي كان من المقرر إقامته مساء اليوم الخميس . على مسرح النافورة إلى موعد آخر سيتم تحديده لاحقا.

نون القاهرة – محمد فهمي

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى