- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. تعرف آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

كشف الإعلامي المصري، محمد علي خير، عن آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مؤكدا أنها ما تزال في غرفة العناية المركزة بالمستشفى الخاص في مصر الجديدة.

أخبار ذات صلة

وأضاف «خير» خلال برنامج «المصري أفندي» المذاع على فضائية «المحور»، أن الفنانة دلال عبد العزيز ما تزال في غرفة معزولة ولا يوجد تليفزيون في غرفتها، ولكن يتم توفير لها مشاهدة بعض المنصات مثل «شاهد» و«واتس آب»، وذلك لضمان عدم معرفة أي أخبار عن رحيل زوجها الفنان الراحل سمير غانم.

وأردف قائلا: «دلال لا تعرف حتى الآن أن زوجها الفنان الراحل سمير غانم قد توفي»، لافتًا إلى أنها لا تستطيع أن تغادر فراشها، ولا تزال أنبوبة الأكسجين معلقة في أنفها.

وأكمل: «تحدث طفرات وتحسن في حالة الفنانة المصرية. ولكن يعقبها تراجع في نسبة الأكسجين»، مناشدا الدعاء لها بأن يتم شفاؤها.

أخبار ذات صلة:

  1. تعرف على آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز

  2. قسوة الكلمات على باب غرفة الفنانة دلال عبد العزيز …تعرف عليها

  3. فيديو …كلمات دنيا سمير غانم الحزينة لجمهورها …في أول ظهور لها بعد…

وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قالت خلال زيارتها قبر والدها الفنان الراحل سمير غانم بمدافن «الوفاء والأمل» بمنطقة مدينة نصر تزامنا مع الجمعة الرابعة لوفاته عند توجيه السؤال لها عن حالة والدتها:«كويسة.. مش عارفة».

كما زار قبر الفنان الراحل سمير غانم صباح الجمعة الماضية عدد من أفراد أسرته وأشقائه. وقاموا بتوزيع الأموال والأطعمة صدقة على روحه.

نونوكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى