اخترنا لكدوشة فنية

ضاحي خلفان يترأس اجتماع جائزة دبي التقديرية

ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام بدبي رئيس مجلس أمناء جائزة دبي التقديرية لخدمة المجتمع، الاجتماع التاسع لمجلس أمناء الجائزة في قاعة الاجتماعات بنادي ضباط شرطة دبي.

واستعرض المجلس عددا من الموضوعات أهمها آليات التكريم واختيار المرشحين المتقدمين للجائزة وتحديد الموعد النهائي لحفل التكريم .

كما اطلع المجلس على طلبات الترشيح المستوفية الشروط التي وردت للجان للبت فيها والموافقة عليها كما ناقش المجلس عددا من الموضوعات الأخرى. وناقش الخطة الإعلامية للجائزة وإمكانية الاستفادة من وسائل الإعلام المختلفة للترويج للجائزة كذلك استخدام وسائل التواصل الاجتماعي على الإنترنت في نشر أخبار وفعاليات الجائزة لتوسيع دائرة التعريف بها واستقطاب أكبر عدد ممكن من المرشحين الذين يستحقون التكريم .

وتهدف الجائزة التي تم إنشاؤها بموجب المرسوم رقم 16 لسنة 2013 إلى تكريم الأفراد والشركات والمؤسسات ممن يقدمون خدمات جليلة للمجتمع في مبادرات وأعمال في الرعاية الاجتماعية والصحية والتعليمية وغيرها من المجالات التي تعتبر تكملة لمسيرة جوائز دبي وامتدادا لمعاني الوفاء من رجل العطاء الأول الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي.

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى