- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. رحاب الجمل تلقن رامز جلال علقة سخنة في رامز عقله طار

وقعت الفنانة المصرية، رحاب الجمل، ضحية حلقة اليوم الانثين، في برنامج المقالب «رامز عقلة طار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال، والمذاع على فضائية إم بي سي مصر.

وكالعادة سخر الفنان رامز جلال من رحاب الجمل قائلا: «رنجة الشاشة وطرشى الفن، طلتها تفكرك بريحة المغربلين، لسانك طويل وغاوية شتيمة وسباب، كده مش هيبقى ليكى أحباب، أديك جاية وهدوقك كل أنواع العذاب».

وشاركت «الجمل» في لعبة «البينت بول»، واختبأ رامز ليضربها دون أن تلاحظ، وانفعلت رحاب على المشاركين معها في اللعبة بعد اعتقادها بمسئوليتهم عن ضربها، في حين قال رامز الذي كان مختبأ ليضربها «خدت إصابة واحدة بس مركزة».


وخلال المقلب استقلت رحاب الجمل كبسولة «الهوب دروب»، وكان يجلس بجوارها رامز جلال دون أن تعرفه لتنكره في زي مهراجا هندي، وحاولت رحاب التماسك وترديد الله أكبر ولا إله إلا الله، وذلك بعد إقناع القائمين على البرنامج لها بحدوث عطل فني بالمركبة الطائرة، وتم دفعها بعد ذلك من داخل الكبسولة للسقوط في حمام السباحة.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. رعب وصراخ نهلة سلامة في رامز عقله طار

  2. فيديو.. ظهور مختلف واعترافات للمرة الأولي من علي العلياني في رامز عقله طار

  3. فيديو.. بكاء وانهيار نسرين طافش في «رامز عقله طار»

  4. فيديو.. اعترافات مثيرة لجنش في رامز عقله طار

وانهارت الفنانة رحاب الجمل وأصيبت بحالة خوف شديدة داخل كبسولة لعبة «هوب دروب»، وبمجرد شعورها بالخطر، بدأت رحاب الجمل تصرخ وتردد عبارات مثل: أعوذ بالله من الشيطان الرجيم، بسم الله الرحمن الرحيم، الله أكبر، وطلبت من الموجودين في الكبسولة ترديد نفس العبارات. وفي نهاية هذه الفقرة، قاومت رحاب الجمل بقوة رميها من الكبسولة، فكانت النتيجة أنها سقطت في الماء في وضع أفقي مؤلم.


وعند اكتشاف المقلب انفعلت رحاب الجمل على رامز جلال وتلفظت بالفاظ خارجة. وانهالت بالضرب على رامز ثم ضربته بالرأس ليقوم برميها مرة أخري في حمام السباحة. وبعد أن هدأت رددت أغنية البرنامج «رامز جلال خلاها خل وجابنا هنا علشان نتبل».


ووقع العديد من الفنانين ونجوم الرياضة ومنهم مغني المهرجانات حمو بيكا والراقصة الاستعراضية لوردينا، ضحية لمقلب الفنان رامز جلال. الذي تم تسجيله في مدينة الألعاب الترفيهية في الرياض بالمملكة العربية السعودية.

وتقوم فكرة البرنامج على استدراج الضحية بعد إيهامها أنه يصور برنامج ترفيهي. قبل أن يكتشف الضحية أنه وقع في فخ مقلب رامز جلال، ويسقط من أعلى في حمام سباحة بطريقة مرعبة.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى