- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. رد فعل حمادة هلال في مقلب رامز عقله طار

وقع الفنان المصري، حمادة هلال، ضحية اليوم في برنامج المقالب «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان رامز جلال على فضائية «إم بي سي مصر».

وسخر الفنان رامز جلال، من الملابس التي ارتداها حمادة هلال، حيث قال «إنت لابس بنطلون ده ولا كلسون»، كما قام حمادة هلال بغناء أغنية «أنا سبونج بوب». ليقول جلال «ما تهدى يا عم.. إنت جاي فرح في الجيراه ولا  إيه».

وشعر حمادة هلال، بالخوف الشديد من الألعاب النارية في المدينة الرياضة بالعاصمة السعودية الرياض، التي يُقام فيها المقلب، ورد رامز: «متقلقش.. ده واحد بيشرب حجز شيشة فرقع منه».


وأعرب حمادة هلال، عن حبه الشديد لركوب الخيل. لكنه لم يركب الجمال من قبل، «الخيل بالنسبة لي متعة». ورغم ذلك لم يستطيع النجاح في لعبة «الثور» حيث سقط بعد 4 ثواني فقط. فيما أصيب حمادة هلال خلال أحدي الألعاب، بعد أن تلقى خرزه في فمه من رامز جلال.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. ملك قورة تدخل في نوبة بكاء متواصلة في «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. طارق يحيى ونهاية تحدث لأول مرة في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. سمية الخشاب لرامز في «رامز عقله طار» انت عايز دكتور نفسي

وأجبر الفنان حمادة هلال، خلال البرنامج على القفز من كبسولة الـ«هوب دروب» إلى حمام السباحة.

وسيطرت حالة الرعب والخوف على حمادة هلال، خلال محاولات رامز جلال ومساعديه على إجباره على القفز من الكبسولة إلى حمام السباحة على مسافة تبعد 13 مترا من الأرض.


ولم يستطع حمادة هلال الإفلات من رامز جلال ومساعديه ليتم في النهاية دفعه من الكبسولة ليسقط في حمام السباحة.


برنامج «رامز عقله طار» هو العاشر في مسيرة رامز جلال في برامج المقالب، الذي بدأ تقديمه للمرة الأولى في عام 2011 بعنوان «رامز قلب الأسد»، ومنذ ذلك الوقت أصبح برنامج رامز جلال وجبة أساسية على الشاشة الرمضانية، حيث قدم بعد ذلك «رامز ثعلب الصحراء»، و«رامز عنخ آمون»، و«رامز قرش البحر»، و«رامز واكل الجو»، و«رامز بيلعب بالنار»، و«رامز تحت الأرض»، و«رامز تحت الصفر»، و«رامز في الشلال» و«رامز مجنون رسمي».

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى