- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. بكاء وانهيار ريم عبد الله في «رامز عقله طار»

حلت الفنانة السعودية ريم عبد الله، اليوم الثلاثاء، على برنامج المقالب «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان المصري، رامز جلال على فضائية إم بي سي مصر.

وقدم رامز جلال ضحية اليوم باللغة الخليجية: «وينك يا ريم وليش طولتي الغياب عليا.. أرجوكي عندي خبر.. سئلت عنك ألفا سكان والمختبر.. متيجي عالكورنيش عشان ناكل درة أو نقزقز لب».


ودخلت ريم عبد الله لعبة «البينت بول» وأطلق عليها رامز جلال ضربات عديدة بالكرة ليخوض معها معركة طويلة.

وبدأت الفنانة السعودية في الصراخ عندما أقنعها مقدموا البرنامج أن كبسولة «هوب دروب» حدث بها عطل فني، وطلبت منهم أن يتصلوا بالمسؤولين عن اللعبة لإبلاغهم، وأخذت تصرخ وتقول: «أه ياما ياما، بسرعة كلميهم»، ثم وجهت حديثها إلى رامز جلال الذي كان يحاول إثارة غضبها بسكب الماء، وفتح طفاية الحريق عليها وقالت: «خلاص الله ياخدك».

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. صدمة محمد هاني واعترافات تذاع لأول مرة في «رامز عقله طار»

  2. فيديو.. صراخ ورد غير متوقع من معتصم النهار في رامز عقله طار

  3. فيديو.. إسلام إبراهيم.. صراخ وانهيار وألفاظ خارجة في رامز عقله طار

كما رفضت الفنانة السعودية القفز من الكبسولة إلى حمام سباحة من أجل النجاة، وأخذت تصرخ: «لا والله ما هنزل»، ما اضطر أسرة البرنامج إلى دفعها لإكمال المقلب.



ويعرض برنامج رامز جلال رمضان 2021 على قناة «MBC مصر»، حيث صورت أحداث المقالب داخل مدينة ملاهي في المملكة العربية السعودية.

ووقع العديد من المشاهير ضحايا للبرنامج في الموسم الجديد الذي يعرض في شهر رمضان 2021، ومنهم: الفنان أحمد سعد، والفنانة دينا الشربيني، والفنان محمد عبدالرحمن نجم مسرح مصر، والفنانة ويزو نجمة مسرح مصر، وغيرهم من المشاهير ونجوم الفن والرياضة.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى