- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. صراخ ورد غير متوقع من معتصم النهار في رامز عقله طار

حل الفنان السوري معتصم النهار، ضيفا على الحلقة الثانية عشرة من برنامج المقالب «رامز عقله طار» اليوم  السبت. والذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال ويذاع على فضائية إم بي سي مصر .

وﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ الفنان معتصم النهار ، إﻟﻰ مدينة ملاهي في مدينة الرياض، حيث تعرض الفنان لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا بدأت اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب .

ولعب الفنان معتصم النهار. لعبة مُسلية «بينت بول». واختبأ رامز ليضربه دون أن يلاحظه أثناء اللعب.


وخلال المقلب ركب الفنان السوري كبسولة «الهوب دروب» وكان يجلس بجواره الفنان رامز جلال دون أن يشعر به وبدأ معتصم النهار  ينهار من الخوف وأخذ يصرخ من شدة الخوف.

وسقط الفنان معتصم من داخل «الهوب دروب» أثناء المقلب في حمام السباحة ، فيما أسرع فريق عمل البرنامج بإنقاذه من الغرق. وبدأت مظاهر الخوف والرعب عليه.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. إسلام إبراهيم.. صراخ وانهيار وألفاظ خارجة في رامز عقله طار

  2. فيديو.. «أنا مش بحبك» أحمد مالك ينفعل على رامز في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. صدمة محمد هنيدي بعد اكتشاف المقلب في «رامز عقله طار»

  4. فيديو.. دينا الشربيني تنسحب من اللعبة وتضرب رامز في «رامز عقله طار»

وبعد اكتشاف معتصم للمقلب انفعل وبعد تهدئته طلب منه رامز أن يغني قائلا «رامز جلال خلاها خل …وجابنا هنا عشان نتبل» وأخذ الفنان معتصم يردد الأغنية.

وتقوم فكرة برنامج المقالب هذا العام. على استقدام أحد مشاهير الرياضة أو الفن أو الإعلام. واصطحابه إلى مدينة الرياض ، ليتعرض لمغامرة صعبة وغير متوقعة.


يُذكر أن برنامج «رامز عقله طار» قد تم تصويره بمدينة الرياض برعاية الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية.

ودائما ينال برنامج الفنان رامز جلال إعجاب جمهوره ومُتابعيه في مصر والوطن العربي بسبب المغامرات المُثيرة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.

ويشهد البرنامج في الموسم الجديد الكثير من المُفاجآت والمواقف والمُفارقات غير المتوقعة. ومُشاركة الكثير من النجوم. الذين يظهرون مع رامز.


من المقرر أن يقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم: دينا الشربيني، أحمد سعد. محمد هنيدي، حمو بيكا، كندة علوش، ملك قورة. رمضان صبحي، ريم مصطفى، سمية الخشاب، ويزو، جميلة عوض، أمينة، إسلام إبراهيم. نسرين طافش، كريم عفيفي، محمد عبدالرحمن، رحاب الجمل، مروان محسن. حمادة هلال، أحمد مالك، محمود عبدالرحيم «جنش». محمد مجدي أفشة، والعديد من النجوم الآخرين.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى