- أهم الأخباراخترنا لكدوشة فنية

فيديو.. رد فعل أفشة بعد اكتشاف المقلب في «رامز عقله طار»

أصيب اللاعب محمد مجدي أفشة لاعب النادي الأهلي، بحالة من الرعب والزعر في كبسولة الهوب دروب وهي إحد ألعاب برنامج المقالب «رامز عقله طار»، الذي يقدمه الفنان المصري رامز جلال عبر فضائية إم بي سي مصر.

وسخر رامز جلال في مقدمته من لاعب كرة القدم محمد مجدي أفشة، وقال «أيه اللي انت لابسه دا؟ دا رائد فضاء، وعامل قبة، وبنطلون مقطع، كما سخر من نظارته».


وظهر أفشة وهو يخوض عدة ألعاب من ألعب مدينة الترفيه إلي أن يصل إلي لعبة حرب الألوان والتي تشهد أول ظهور لرامز جلال حيث يقوم بضرب قفشة من الخلف بقاذف الألوان الأمر الذي يجعله يتوقف عن اللعب.

أخبار ذات صلة:

  1. فيديو.. ويزو تلقن رامز جلال «علقة ساخنة» في رامز عقله طار

  2. فيديو.. هتموت من الضحك مع حمو بيكا ولوردينا في «رامز عقله طار»

  3. فيديو.. رمضان صبحي.. صراخ وانفعال وألفاظ خارجة في «رامز عقله طار»

وفي كبسولة الهوب دروب طالب أفشة، بإيقاف اللعبة بسرعة عندما بدأت تتحرك بصورة مخيفة. وكان يردد طول الوقت صلي على النبي ربنا كبير.

وحاول  جلال استفزاز أفشة برشه برائحة مزعجة وبالمياه، فضربه قفشة وبعدها قفز في الماء، رغم أنه لا يعرف السباحة كما صرح في بداية الحلقة.

ويواصل النجم رامز جلال تقديم مُغامراته السنوية من خلال مقالبه، ويُقدم هذا العام برنامج «رامز عقله طار»، بالتعاون مع الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، وﯾﺑدأ اﻟﻣﻘﻠب ﺑﺎﺳﺗﺿﺎﻓﺔ ﻓرﯾﻖ اﻟﺑرﻧﺎﻣﺞ ﻷﺣد ﻧﺟوم اﻟﻔن أو اﻟرﯾﺎﺿﺔ أو اﻹﻋﻼم، حيث يتم ﺗوﺻﯾله إﻟﻰ ﻣﻛﺎنٍ ﻣﺎ في مدينة الرياض حيث يتعرض لمغامرة غير متوقعة، وﻣن هنا ﺗﺑدأ اﻹﺛﺎرة واﻟرﻋب ﻟﻠﺿﯾف، ما يُزيد من فزعه وخوفه.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى