اخترنا لكنون لايت

تجديد التعاون بين إسعاد شرطة دبي والمستشفى الأمريكي

أعلنت لجنة بطاقة إسعاد التابعة للقيادة العامة لـشرطة دبي، عن تجديد تعاقدها مع المستشفى الأمريكي بدبي، وذلك بعد عام من التعاون المثمر الذي أفضى إلى تحقيق أكبر قدر من الاستفادة لحاملي بطاقة إسعاد وأسرهم من خلال العروض والخصومات المميزة التي قدمها المستشفى بجميع فروعه في إمارة دبي، والتي تتراوح بين 20% إلى 30% على لائحة الأسعار الخاصة بجميع الخدمات الطبية غير المغطاة بالتأمين.

أخبار ذات صلة

جاء ذلك أثناء الزيارة التي قام بها وفد من لجنة بطاقة إسعاد إلى المستشفى الأمريكي بدبي برئاسة السيد عبدالقادر شرف المعمري، ممثل القطاع الصحي في اللجنة، حيث التقى بالسيد غانم المري، رئيس تطوير الأعمال والعلاقات العامة في المستشفى، وجرى خلال اللقاء مناقشة إيجابيات التعاقد بين الجانبين، والذي ساهم في تحقيق مستوى عالِ من الرضا والسعادة لحاملي بطاقة إسعاد وأسرهم.

أخبار ذات صلة:

  1. شرطة دبي: حجز 1598 مركبة عبر النظام الذكي في يناير وفبراير

  2. شرطة دبي تضم موظفي محمد بن راشد للفضاء إلى برنامج إسعاد

  3. لجنة بطاقة إسعاد تقيم شراكة مع دبي لإدارة الأصول

واتفق الطرفان على الاستمرار في شراكتهما مع إمكانية تنفيذ مبادرات إنسانية ومجتمعة مشتركة. تعزز علاقات الشراكة بينهما. وتعمل على المساهمة في إظهار قدرة الجهتين على المشاركة الفعالة في نشر السعادة والاستقرار والطمأنينة في المجتمع.

وفي نهاية اللقاء، تقدم السيد عبدالقادر شرف، بالشكر الجزيل إلى المسؤولين في المستشفى على حسن الاستقبال، وعلى تعاونهم المستمر والتزامهم بتقديم عروض وخدمات مميزة لحاملي البطاقة وأسرهم. ما يعكس مستوى العلاقة المميزة بين لجنة بطاقة إسعاد والمستشفى الأمريكي بدبي.

نون – دبي

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى