اخترنا لكسياحة وطيران

وزير الطيران المدني ينعي ضحايا حادث قطاري سوهاج

تقدم الطيار محمد منار، وزير الطيران المدني المصري، وجميع العاملين بقطاع الطيران المدني بخالص العزاء لأسر ضحايا حادث تصادم قطاري سوهاج، داعياً المولى عز وجل أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته و يسكنهم فسيح جناته وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان. متمنياً الشفاء العاجل لجميع المصابين بالحادث.

تعزية وزير الطيران المدنيوأعلنت هيئة السكة الحديد المصرية، في بيان لها في وقت سابق اليوم تفاصيل خطيرة عن حادث تصادم قطاري سوهاج، مشيرة إلى أنه أثناء مسير قطار 157 مميز الأقصر الإسكندرية ما بين محطتي المراغة وطهطا تم فتح بلف الخطر لبعض العربات بمعرفة مجهولين، وعليه توقف القطار.

أخبار ذات صلة:

  1. رئيس البرلمان العربي يعزى مصر في ضحايا حادث قطاري سوهاج الأليم

  2. السيسي: حادث قطاري سوهاج يزيدنا إصرارا على إنهاء مثل هذه الكوراث

  3. حادث قطاري سوهاج.. السكة الحديد تكشف تفاصيل خطيرة

وأضاف البيان أنه في هذه الأثناء وفي تمام الساعة 11:42 تجاوز قطار 2011 مكيف أسوان القاهرة سيمافور 709 واصطدم بمؤخرة أخر عربة بقطار 157 مما أدى إلى انقلاب عربتين، من مؤخرة قطار 157 المتوقف على السكة وانقلاب جرار قطار 2011 وعربة القوى مما أدى إلى وقوع عدد من الإصابات والوفيات.

فيما أعلنت وزارة الصحة المصرية، ارتفاع أعداد المصابين في الحادث إلى 108 شخص ووفاة 32 آخرين .مشيرة إلى الدفع بـ74 سيارة إسعاف نقل حالات الوفاة والمصابين إلى مستشفيات (طهطا، سوهاج التعليمي، المراغة، سوهاج العام).

نون القاهرة – محمد عبدالخالق

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية 

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى