اخترنا لكسياحة وطيران

صور.. وزير الطيران المدني يكرم الأمهات المثاليات ويشيد بدور المرأة في القطاع

نظمت اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الطيران المدني اليوم الأربعاء، احتفالية بمناسبة عيد الأم لتكريم عدد من الأمهات المثاليات العاملات بديوان عام الوزارة وسلطة الطيران المدني، وذلك تحت رعاية وبحضور الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

شهدت الاحتفالية أجواء يسودها البهجة والسرور ، مع الاحتفاظ بالإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي، كما حضر الاحتفال الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني ولفيف من قيادات الوزارة  .

وفى بداية الاحتفال، ألقى الطيار محمد منار وزير الطيران كلمته التي أعرب فيها عن سعادته بمشاركته للأمهات المثاليات بوزارة الطيران لهذا التكريم وتواجده معهم، مشيدًا بأجواء الاحتفال ومشاعر الفرحة والسرور التي لمسها في عيون كل الأمهات المكرمات وأسرهم وكذا زملائهم المشاركين لهم في هذا التكريم وفخرهم بكونهم ينتمون لهذا المرفق الحيوى الهام.

وأضاف وزير الطيران المدني، أن الأم المصرية ملهمة الكفاح والتضحيات وصانعة الأجيال فهي من أنجبت حماه الوطن البواسل الأقوياء، وهي من تترك أثرًا واضحًا بإنتاجها وعملها الفعال، مؤكدا على أن قطاع الطيران يذخر بالعديد من النماذج المشرفة اللاتي يمثلن رموزًا مضيئة بما يتركونه من بصمات واضحة في مختلف المجالات بقطاع الطيران.

أخبار ذات صلة:

  1. صور.. وزير الطيران المدني يتفقد مطاري طابا والطور بجنوب سيناء

  2. وزير الطيران المدني يفتتح مركز الخدمات السياحية لمصر للطيران «عطلات الكرنك»

كما أثنى «منار» على الدور الفعال اللاتي يبذلوهن ولإخلاصهن في عملهن حيث أن تكريمهن اليوم يعد حق واجب نحوهن، وذلك لحرص وزارة الطيران على الاهتمام بحقوق المرأة العاملة والسعى الدائم نحو تعزيز وتدعيم دورها الفعال في منظومة الطيران المدني .

ومن جانبه توجه أيمن خضر رئيس اللجنة النقابية للعاملين بوزارة الطيران بالشكر  والتقدير لوزير الطيران. على رعايته لهذه الاحتفالية وقيامه بتكريم الأمهات المثاليات. وأشاد بما توليه وزارة الطيران من اهتمام كبير للمرأة العاملة وإيمانها بالدور الهام اللاتي يقمن به داخل قطاع الطيران. فهن حجر الأساس وراء دفع عجلة التنمية والنهوض بمنظومة العمل وطرح الأفكار التي تحقق الصالح العام للأسرة والمجتمع بأكمله.

وخلال الاحتفال قام وزير الطيران بتسليم  المكرمات شهادات تقدير تعبيرًا عن اهتمام الوزارة لهن ولدورهن التنموى الفعال في قطاع الطيران المدني.

كما تضمنت الاحتفالية أجواء مبهجة مليئة بالسعادة والفرح. حيث تم عرض فيديو وصور للأمهات المثاليات المكرمات .

وفى نهاية الاحتفال تم إلتقاط صورة تذكارية للأمهات المثاليات وأسرهم مع الطيار محمد منار وزير الطيران المدني.

نون القاهرة – محمد عبدالخالق

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى