- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

بمبلغ رمزي .. ريال مدريد في استعداد للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

من الواضح أن الانتقادات الأخيرة التي طالت لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عقب انسحاب فريقه يوفنتوس من الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، قد تدفعه للعودة إلى ريال مدريد ومغادرة الفريق.

وأفادت إذاعة «كواترو» الإسبانية، أن اللاعب البرتغالي، قد يعود إلى فريقه السابق، ريال مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة. لكن بمبلغ رمزي. ويأتي ذلك في إطار آخر مستجدات مسلسل إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن فريق يوفنتوس الإيطالي.

وبحسب الإذاعة، فإن إدارة ريال مدريد مستعدة لتقديم مبلغ رمزي فقط، لاستعادة المهاجم الهداف، بسبب معاناة النادي ماليا من جراء تداعيات جائحة فيروس كورونا.

وفي الوقت ذاته، لم تستبعد الصحيفة أن يدخل ريال مدريد، لاعب خط وسطه إيسكو، البالغ من العمر 28 عامًا، في صفقة التعاقد مع رونالدو.

أخبار ذات صلة:

  1. مفاجأة.. نادٍ عربي يتفاوض للتعاقد مع كريستيانو رونالدو

  2. في مفاجأة سعيدة لعشاقها: أسطورة كرة القدم كريستيانو رونالدو ضمن شخصيات فري فاير

  3. يوفنتوس يؤكد شفاء كريستيانو رونالدو من كورونا وعودته للملاعب

  4. أليجري يعلق على كسر النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو لصيامه التهديفي

  5. نادي يوفنتوس يحوِّل تأخّره إلى فوز أمام ضيفه لاتسيو في الدوري الإيطالي

  6. ريال مدريد يراقب وضع مبابي وسط تكهنات بضمه في فترة الانتقالات

كما كشفت أن الريال سيعرض على النجم البرتغالي عقدًا يمتد لعام واحد فقط. وكان رونالدو، انضم إلى يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية في العام 2018 قادما من ريال مدريد، مقابل 112 مليون دولار، بعقد يمتد حتى العام 2022.

ودافع رونالدو عن ألوان الريال من 2009 إلى 2018، وتوج معه بـ15 لقبًا، بينها لقبان في مسابقة الدوري الإسباني، و4 ألقاب في مسابقة دوري أبطال أوروبا، كما توج بأربع كرات ذهبية خلال حقبته مع الفريق الملكي.

ويعتبر صاحب الـ36 عامًا، الهداف التاريخي لريال مدريد.

نون وكالات

–  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى