سياحة وطيران

صور.. نائب وزير الطيران المدني في زيارة لمطار مرسى مطروح الدولي

قام الطيار منتصر مناع نائب وزير الطيران المدني اليوم الاثنين، بزيارة لمطار مرسى مطروح الدولي لمتابعة تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية خلال هذة الفترة و الوقوف على آخر التجهيزات داخل صالات المطار، وذلك في إطار توجيهات الطيار محمد منار وزير الطيران المدني بتجهيز المطارات المصرية السياحية و رفع مستوى الخدمات المقدمة بها.

خلال الجولة في مرسى مطروح الدوليخلال تفقد مرسى مطروح الدولي

نائب وزير الطيران خلال الجولة1‏ يأتي ذلك في ضوء الاستعدادات لاستقبال الحركة السياحية الخارجية والداخلية الوافدة إلى مدينة مرسى مطروح. حيث تعد واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي بجمهورية مصر العربية. و كان في استقباله اللواء أشرف محمد السيد مدير مطار مرسى مطروح.

مرسى مطروح الدولي2مرسى مطروح الدولي2أخبار ذات صلة:

  1. وزير الطيران المدني يسلم مطار سوهاج الدولي شهادة الاعتماد الصحي للسفر الأمن

  2. فيديو وصور.. الطيران المدني تكثف التدابير الإحترازية والتعقيم بالمطارات المصرية

  3. وزير الطيران: رفع درجة الاستعدادت بالمطارات المصرية لمواجهة حالة الطقس

وبدات الزيارة بتفقد صالات السفر والوصول ومهبط الطائرات و برج المراقبة ومحطة الأرصاد الجوية وكاونترات الجوازات والمباني الإدارية والخدمية بالمطار، كما اطمأن خلال الزيارة على الإجراءات الاحترازية و الوقائية المطبقة للعاملين والمسافرين داخل أروقة المطار خلال جائحة فيروس كورونا وكذا متابعة تطبيق الإجراءات الأمنية داخل المطار.

مرسى مطروح الدولينائب وزير الطيران خلال الجولةوتأتي هذه الزيارة التفقدية في ضوء اهتمام القيادة السياسية بالتطوير والتحديث الشامل لمنطقتي مرسى مطروح و العلمين خلال السنوات القليلة القادمة باعتبارهم إحدى أهم المدن السياحية الجاذبة على مستوى العالم.

نون القاهرة – محمد عبدالخالق

t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى