اخترنا لكسيارات وتكنولوجيا

نجاح الشركة المصنعة للمركبات الكهربائية الألمانية (EV) في إتمام دورة تمويل السلسلة ب

نجحت شركة إن دي إندستريال إنفيسمينت بي في nd Industrial Investments B.V. في إتمام دورة تمويل أسهم السلسلة ب بما قيمته أكثر من 30 مليون يورو لشركة «نيكست إي جو موبايل إس إي». بما يمكن من بدء إنتاج مصنعها الألماني ودعم مخطط تطويرها.

وتعد هذه الشركة جزءًا من شركة الأسهم العالمية الخاصة ان دي جروب بي في (nd Group B.V). والحائزة لمعظم أسهم شركة نيكست إي جو موبايل إس إي (Next.e.GO Mobile SE).

اجتذبت الدورة مستثمرين دوليين معروفين من جميع أنحاء العالم. بما في ذلك «مور ستراتيجيك فينشرز (إم إس في)» (Moore Strategic Ventures (MSV)). وهي شركة استثمارية خاصة يملكها «لويس إم بيكون».

لويس إم بيكون هو منشئ والعضو المنتدب لشركة «مور كابيتال مانجمينت» (Moore Capital Management)، وجون سنو، وزير مالية الولايات المتحدة السابق. وأليخاندرو أجاج، منشئ ورئيس مجلس إدارة شركة فورميولا إي ورائد في سباق «إي في ريسينج». وكذلك إدوارد نورتون – الممثل الذي تم ترشيحه ثلاث مرات لجوائز الأكاديمية (Academy). وهو كاتب ومخرج ومشارك في إنشاء شركات متعددة التقنيات. مثل كراود رايز (CrowdRise) وإيدو (EDO).

إن نورتون الذي عمل كسفير للأمم المتحدة للتنوع البيولوجي لمدة 10 سنوات. وهو من المساندين لفترة طويلة للحد من الانبعاثات الكربونية والاستقرار البيئي. هو واحد من السفراء رفيعي المستوى لشركة إي جو (e.GO) في مهامها المتعلقة بتحول وإعادة تصور حركة التقدم الحضري.

تقدم شركة نيكست إي جو موبايل إس إي. من خلال سيارتها إي جو لايف ذات الأربعة مقاعد وقاعدة إنتاجها المتقدمة التي تستخدم أحدث التقنيات الرقمية السيارة. واحدة من أكثر السيارات الكهربائية استدامة.

أخبار ذات صلة:

  1. الولايات المتحدة تطلق حملة توزيع اللقاح ضد فيروس كورونا

  2. بالصور.. مرسيدس-AMG تحتفل بلقب بطولة العالم للفورميولا

  3. سبب رفض ألمانيا لطلب اليونان بتجميد صفقة بيع 6 غواصات لتركيا

وفي تصريح لعلي فيزفايي، العضو المنتدب لـ«ان دي جروب بي في». وعضو مجلس إدارة شركة نيكست إي جو موبايل إس إي. قال: «نحن سعداء جدا بنجاح تمويل السلسلة ب وأكثر من ذلك، بنوعية وتأثير مستثمرينا العظماء الذين انضموا إلى رحلة دفع التحول إلى حركة حضرية خالية من الانبعاثات الكربونية. وتوفير استدامة لدورة حياة حقيقية».

وقد تحدد موعد إنتاج السيارة إي جو لايف (e.GO Life) في المصنع بمدينة آخن بـألمانيا في يونيو2021. مما يجعل من  نيكست إي جو، واحدة من أولى الشركات الغربية في صناعة السيارات الكهربائية (BEV). التي تبدأ في الإنتاج هذا العام.

وعلى التوازي. تعمل الشركة بتعاون وثيق مع موردين للمكونات الإلكترونية والبلاستيكية من أجل ضمان التقدم المنتظم وفي التوقيتات المحددة على كافة الأصعدة. وسوف يتم سحب العاملين بشكل متدرج من العمل قصير الأمد.

ويركز الإنتاج بصورة أساسية على إصدار خاص محدود “إي جو لايف نيكست” احتفاءً بهذا الحدث الهام والمفصلي في رحلة الشركة. وسوف يكون الإصدار المحدود متاحا فقط لأول 1000 عميل بسعر 22990 يورو. شامل ضريبة القيمة المضافة بعد المكافأة الإضافية البيئية للشركة المصنعة للسيارة.

وصرح البروفيسور جونتر شه مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة نيكست إي جو موبايل إس إي. قائلًا «إننا في غاية السرور للحماس المتواصل والالتزام والصبر الدائمين لعملائنا ومشجعينا. وأيضا سعداء بأننا أصبحنا أخيرا قادرين على قبول طلباتهم».

نون 

 –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى