- أهم الأخباراخترنا لكنجوم وملاعب

نادي مانشستر سيتي يحتفي بإطلاق مبادرة #SameGoals في عامها الرابع

بعد النجاح الذي حققته مبادرة #SameGoals منذ انطلاقتها في عالم 2018، ومشاركة ما يزيد عن 4000 فتاة من مختلف أنحاء العالم فيها إلى هذه اللحظة، يسر نادي مانشستر سيتي الإعلان عن عودة المبادرة مجددًا في عامها الرابع على التوالي.

تمثل المبادرة حدثًا سنويًا عالميًا يهدف لزيادة مشاركة الفتيات في كرة القدم 

وتهدف المبادرة إلى إلهام الجيل القادم من لاعبات كرة القدم الصغيرات، وتمنح كرة قدم محدودة الإصدار تقدمها علامة PUMA لكل لاعبة صغيرة تشارك مقطع فيديو يصورها وهي تسجل هدفًا أو تحمي المرمي من تسجيل هدفٍ لتنمية شغف الفتيات من هاويات كرة القدم برياضتهن المفضلة ومساعدتهن على تحقيق أحلامهن.

شهدت مشاركة ما يزيد عن 4000 فتاة من مختلف أنحاء العالم

وللحصول على كرة القدم. ما على اللاعبات الصغيرات إلا التوجه إلى منصة تويتر. أو إنستغرام أو تيك توك. وتحميل الفيديو الذي يصورهن وهن يسجلن هدفًا. أو يحمين المرمى من تسجيل الهدف باستخدام وسم #SameGoals. ويشجع النادي المشاركات على تصوير الفيديو بأسلوب إبداعي باستخدام أي نوع من الكرات.*

أو عوضًا عن ذلك. يمكن للمشاركات تحميل الفيديو بشكل مباشر على موقع المبادرة: www.mancity.com/samegoals.

تتلقى جميع الفتيات اللواتي يشاركن في الحملة بنشر أهدافهن عبر منصات التواصل الاجتماعي

وبالإضافة إلى الفعاليات على منصات التواصل الاجتماعي. التي تعد مركز التواصل الرئيس للمبادرة. نظمت مدارس السيتي لكرة القدم عيادات تدريب خاصة خلال السنوات السابقة. ضمن الحملة. شاركت فيها لاعبات كرة القدم الصغيرات. من مختلف أنحاء دولة الإمارات.

تتضمن الفعاليات الجديدة للمبادرة في عام 2021 تنظيم ورش عمل حصرية افتراضية 

وتشهد المبادرة في عام 2021 تنظيم فعاليات افتراضية. تماشيًا من إجراءات الوقاية من جائحة كوفيد-19. وينظم نادي مانشستر سيتي سلسلة من ورش العمل الافتراضية المجانية. تركز على كرة القدم النسائية. وتشهد مشاركة العديد من المحترفين في النادي.

أخبار ذات صلة:

  1. صفقة انتقال حر.. مانشستر يونايتد يضم كافاني لمدة عام

  2. فيديو.. مانشستر سيتي يتأهل لربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

وتغطي السلسلة مجالات الأعمال والإدارة. بالإضافة إلى حصص التدريب والنصائح التكتيكية. وتقام الحصص تحت إشراف مجموعة من كبار المدربين في النادي. من ضمنهم رئيس المدربين غاريث تايلور. ومدير فريق السيدات غافين ماكيل. ومجموعة من لاعبات الفريق الأول، بما فيهن كارولاين واير وإيسمي مورجان وسام ميويس، بالإضافة إلى العديد من اللاعبات الأخريات اللواتي يقدمن الدعم.

وبالإضافة إلى ذلك تنظم PUMA ورشة عمل. تتعرف من خلالها المشاركات على مسيرة تطور الملابس الرياضية نحو إتاحة أداء رياضي أفضل. تحت إشراف الخبراء في هذا الشأن.

ويتوفر عدد محدود من الأماكن للمشاركة في ورش العمل. التي تستهدف جميع المهتمين بصناعة كرة القدم. أو الرياضة من ناحية الاهتمام الشعبي واسع النطاق. وتتاح بحسب أولوية التسجيل. فيما يواصل السيتي مسيرته الملتزمة بتطوير وتنمية هذه الرياضة.

ويتوجب على الراغبين بالانضمام إلى ورش العمل التسجيل مسبقًا للمشاركة فيها. ويفتح باب التسجيل ابتداءً من يوم الإثنين 15 فبراير. للمزيد من المعلومات حول الحصص وكيفية التسجيل فيها. يرجى زيارة الموقع الرسمي للمبادرة www.mancity.com/samegoals.

كما تشهد المبادرة في عام 2021 إضافة فعاليات جديدة. تمكن جميع المنضمات إلى حملة #SameGoals من الاشتراك في منافسات حصرية. تتضمن إتاحة الفرصة لسبعة فرق للفوز بباقة الأزياء الرياضية الحصرية من PUMA والتي تتضمن أزياء رياضية كاملة وكرات قدم ومعدات رياضية ومرايل.

اقرأ أيضا:

  1. فيديو.. مانشستر سيتي يكتسح ليفربول برباعية في الدوري الإنجليزي

وتحدثت كارولاين واير، لاعبة خط الوسط في نادي مانشستر سيتي ومنتخب اسكتلندا. قبيل مشاركتها في المبادرة. “أنا أتطلع للمشاركة في هذه المبادرة المميزة. وورش العمل. كان من المشوق أن أرى مبادرة #SameGoals تنمو وتتطور عامًا بعد عام”.

وأضافت: “ذُهلت اللاعبات اللواتي شاركن في عيادات كرة القدم. خلال العام الماضي. بالاستجابة الهائلة التي حظيت بها المبادرة. وبالرغم من عدم قدرتنا في هذا العام على التواجد شخصيًا كما كانت العادة. من المهم جدًا أن نواظب على تطوير مبادرة #SameGoals بأي شكل ممكن في أثناء هذه الظروف الاستثنائية”.

ثم أردفت: “ففي ظل هذه الظروف تحظى المحافظة على مستويات اللياقة البدنية والصحية بأهمية غير مسبوقة. وكان حضور ومشاركة هذا العدد الكبير من الفتيات الصغيرات خلال الأعوام الثلاثة الماضية أمرٌ في غاية الأهمية. وأنا واثقة أنه هناك المزيد من اللاعبات الصغيرات اللواتي يرغبن بالمشاركة”.

ملتزمون بتنمية كرة القدم النسوية

واختتمت: “لقد كنت في صغري في موقع هؤلاء اللاعبات الصغيرات. وشاركتهن الرغبة بممارسة رياضة كرة القدم. وتؤكد مبادرة #SameGoals على مدى التزام نادي مانشستر سيتي بتنمية كرة القدم النسوية. ابتداء من القاعدة الشعبية للرياضة”.

وبدوره، علق غافين ماكيل. مدير فريق مانشستر سيتي للسيدات: “إن زيادة مستويات المشاركة على مستوى القاعدة الشعبية وتشجيع الفتيات الصغيرات على خوض تجربتهن الأولى في لعب كرة القدم أمر نتحمس له من موقعنا. باعتبارنا نادي لكرة القدم. وتشكل حملة #SameGoals مثالًا رائعًا على ذلك. بما تحظى به من تفاعل هائل ومشاركة الآلاف من مختلف أنحاء العالم “.

وتابع: “إننا فخورون للغاية بالقصص الملهمة التي تقدمها الفتيات الصغيرات المشاركات في حملة #SameGoals. فيما نواصل العمل على إحداث أثر إيجابي لا ينحصر على الأفراد فحسب. بل على المجتمعات المحلية”.

بما أن فعاليات هذه المبادرة تقام باستخدام منصات التواصل الاجتماعي. يتعين على المشاركات اللواتي تقل أعمارهن عن 13 عامًا طلب إذن ولي الأمر وتقديم الفيديو عبر حساب أحد الوالدين أو الوصي القانوني على منصات التواصل الاجتماعي. يقبل استلام المشاركات في حملة #SameGoals بموعد أقصاه 23:59 من يوم الجمعة 12 مارس 2021.

نون دبي

 t –  F اشترك في حسابنا على فيسبوك و تويتر لمتابعة أهم الأخبار العربية والدولية

أخبار ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى